four part

213 2 0
                                    

عندما يجن جنون جونغوك يأخذ سلاح تم يضرب بسلاح لكن القاتل كارلوس يتجاوز فيخرج ماركوس سلاحه روزي وبيلا وتاي انحبطو! يتكعاركون لمدة كبيرة بسلاح يتارجع القاتل كارلوس وكان يريد ان يذهب يأتي جونغوك ويلاقه امام درج القبو يضربه الى قلبه 5 رصاصات تم يسقط كارلوس مع درج تم يموت فتذهب روزي وبيلا مسرعتا الى غرفتهما ومعهما تاي . يتخلص جونغوك من جثة وعادو الى المنزل تبقى روزي في الغرفة يأتي جونغوك ويطلب منها ان تفتح لكنها تبدأ بصراخ و تقول هذه ليست عائلة عائلة جيون لا شيء!يذهب جونغوك لمكتبه غاضبا بينما بيلا تكلم ماركوس لان تاي لا يريد ان يأكل او يتكلم يأتي جونغوك بحقكم مابكم هذا اليوم! تاي كل لا اريد كل! بصراخ تقول روزي لا تصرخ عليه! اخرج من هنا يتشجار جونغوك مع بيلا فتذهب الى الغرفة فيذهب لها ويخبط الباب ويقول افتحي الباب! تقول له لا ! بصراخ لن افتح لك! ماركوس يقول لجونغوك ان يتبعد فيبدأ تاي بالبكاء ويقول اوما!يخبط جونغوك الباب بيلا! انا احبك كثيرا لمذا تفعلين هذا! تبدأ بيلا بالبكاء يخرج جونغوك من المنزل غاضبا ويتبعه ماركوس يحس ماركوس ان هناك شخص يراقبهم يقول جونغوك توقف عن الثرهات انت تهوهم! بسخرية بينما روزي تكلم بيلا وتقول لا تقلقي دائما جونغوك يتصرف هكذا انظري مذا فعل مع ولده يصرخ عليه! انه لم يكن في وعيه كان غاضبا من ذاك الوغذ الذي قتله! لا تقلقي هو يحبك جدا عندما يغضب يتصرف هكذا انا اخته وكبرت معه واعرفه جيدا!بينما ماركوس و جونغوك ويتجولى يقول ماركوس هل تحبها؟ جونغوك: بحقك ماذا تريد ماركوس تلك اختي وانا اعرفها تحبك انت غلطت عندما صرخت على وجه ابنك تاي لكن انت كنت غاضبا حينها ولم تسيطر على افعالك هيا لنعد للمنزل! يعود جونغوك وماركوس للبيت فيعتذر للتاي وبيلا فيفرح المل وترجع الكل شيء سعيد! تاي غذا لديك اول يوم مدرسة نعم نعم امي اعرف سأكون مثل ابي لذي يضربني سأضربه! فيضحك الكل هيا يا بني اذهب واخلذ للنوم غذا لديك يوم طويل حسنا يا ابي!. بينما روزي وبيلا وجونغوك وماركوس يتكلمون عن القاتل انه مات فيخبرهم ماركوس على انه كان يحس بأحذ يراقبه يقول جونغوك يا صاح ان تتخيل فقط فتقول بيلا وروزي اجل انها مجرد تخيلات بسخرية فيظهر ان هناك فعلا احد يراقبهم من نافذة لقد قتلتم واحدا لكن انا سترون مذا سيحدت لكم بخبث عائلة جيون اقترب موتك!

عائلة جيون جونغوك Où les histoires vivent. Découvrez maintenant