three part

301 4 0
                                    

عندما يكون تاي خارجا بعد ذاك المنظر الذي رأى تكوم سيارة مسرعة متجهة نحو تاي فيأتي جونغوك ويدفع تاي وهو في الارض وفي الاخير لا احد منهم تأذى بدأ تاي يبكي ويقول لمذا قتلت الخالة كريستيلا قال لأنها كان تريد قتلنا لو لن نقتلها لكنا متنا فيحضن بعضهما ويأخذ جونغوك وماركوس جثثة كرسيتيلا ويرميها في البحر يقول له ماركوس اننا تقنا فيها لكننا خذلتنا تستحق الموت يرجع جونغوك وماركوس للبيت فتقول روزي لما قتلتها امام ولدك بغضب قال جونغوك ليس بيدي حيلة ابقي بعيدة فيتشاجرون مع بعض فيذهب جونغوك لغرفته وتتبعه بيلا الان لقد قتلنا كرستيلا لكن تبقى ذاك الوغذ. عندما سيأتي برجليه لمنزلي سأقتله وحدي امام العائلة كلها. يأتي وقت العشاء وتذهب العائلة للعشاء معدى روزي قالت انها ليست جائعة وتذهب الى غرفتها وعندما تكون العائلة تأكل تقول جيني انها ستسافر لليابان لتبدل الجو قليلا يقول لها جونغوك لمذا هل اتقلنا عليكي؟ تقول لا فقط انا اريد ان ابدل جو قالت غذا سأذهب قال جونغوك حسنا فينهذ كل واحد الى غرفته.في صباح غذ نرى ان جيني جمعت لاوزمها وتودع في عائلتها وذهبت. لقد ذهبت جيني ولن ترجع الى بعد ثلاث سنوات لكن يجب ان نصبر. تكون روزي تتمشى فجأة تاتي رجلها في شيء ما فترى ان هناك قبو بالقصر! تنادي العائلة فينصدم الكل يفتح جونغوك الباب ليجد المكان كله عناكب و صراصير وفرأن وكانت منبعثة منه رائحة كريهة جدا ينزل ماركوس وجونغوك و تقول لهما بيلا كونا حذراين فيكون معهما ضوء والمكان كان مقرفا جدا فرأى ماركوس جثثة مغطاة بشيء اسود جونغوك انظر هاك شيء اسود مغطا بجثة يذهب جونغوك وماركوس ليرو ينزع جونغوك الغطاء على الجثة ليرى فينصدم جونغوك وماركوس ويقفا في اماكنهما تخاف بيلا ان يكون اصابهم مكروه لن اتحمل هذا سأنزل لأى مذا يحذث! تنزل بيلا فترى بهم واقفين فتسألهم مابكم!؟ فإذا بها تنظر لججثة فتصرخ فتكون الجثة ام جيون جونغوك! تنزل العائلة وتبدأ كلها منهارة الام التي كانت مفقودة 5 سنوات كانت في قبو مهجور بالقبو يبدأ جونغوك في صراخ ويقول سأمزق من فعل هذا! يسمع صوت ضحك جاي من فوق القصر ينزل صاحب صوت فإذا بهم يرو القاتل لوكاس الذي اختطف بيلا يسأله جونغوك بغضب هل انت من فعلت ذالك فيقول من المحتمل نعم بخبث يصرخ جونغوك منهرا ويأخذ السلاحه.....

عائلة جيون جونغوك Où les histoires vivent. Découvrez maintenant