03

110 15 0
                                    







594











" ما رأيكَ بالذهاب لإخبار سونغهوا هيونغ أولاً، عليه أن يعطيني المئة دولار التي راهنني بها.. "

قال جيسونغ و هما يسيران للعودة بعد توقيع العقد..

" لقد راهنت على مستقبلنا؟!؟! " سأل فيلكس بصراخ تقريباً.

" هه، أنت لا تعلم أي شيء! " قال جيسونغ و هما ينزلان الدرج..

" لقد قمت برهان مع سونغهوا و هونغجونغ، كلاهما قالا أننا لن نستطيع الانضمام لجيوايبي.. و مينغي قال أننا سنستطيع لذا لن أعطيه شيئاً.. " يقول جيسونغ و هو يعد بأصابعه و يقهقه بعد كل كلمتين..

كانا يسيران نحو بابِ الخروج قبل أن تلوح لهما يينسو، لذا إتجها نحوها بسعادة كبيرة..

" كيف كان الأداء..؟ " سألت يينسو دون مقدمات، إبتسم جيسونغ..: " لقد قُبِلنا..! " يقول بسعادة غامرة..

" بهذه السرعة..؟!؟ " تساءلت يينسو بتعابير مستغربة، عادة ما يتم إخبار المؤديين بأن الشركة ستتصل بهم أو ترسل لهم رسالة القبول، ولكنها لا تقبل مباشرة من تجارب الأداء الأولى..

خاصة ورئيسها شخص مثل بارك جينيونغ..

" لا أعلم.. ولكنهم قبلونا مباشرة،
و لسنا الوحيدين..! معنا ثلاثة متدربين..!! "
قال جيسونغ بحماس..

جعدت يينسو ملامحها بتعجب قبل أن تستبدلها بإبتسامة حنونة: " سعيدة من أجلكما.. "

..

كان جونغإن يجلس بهدوء على أريكة غرفة المعيشة، ينعم بالسلام الحالي الذي لم يكون متواجداً بعد قدوم الهيونغ الخاصين به..

يشاهد فيلم الرجل العنكبوت للمرة السادسة هذا العام،

كان في عالم آخر تماماً، حتى سمع صوت الطرق على الباب، تنهد بإنزعاج و إتجه نحوه بخطوات تضرب الأرض بقوة..

" ماذا؟! " سأل جونغإن بعد أن فتح الباب، ليجد مينهو و سونغمين أمامه، تكتف و هو يرمقهما بحقد..

" أفسح الطريق إيناه.. " قال مينهو و قام بدفع جونغإن و الدخول،

قلّب جونغإن عينيه بينما قهقه سونغمين و قام بالدخول..

" هيونجيناه، تشانغبين.!!، عليكما رؤية هذا..!!"

كان مينهو يصرُخ، حرفياً..

Charm | HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن