01

188 17 5
                                    





793






.

فِـ.لـِ

تذكّر فيلكس، عليكَ أن تكون هنا غداً أمام الشقة في تمام السابعة، تمام السابعة، فيلكس.. "

"نعم نعم، أياً يكن.." قلتُ وأنا أدفعُ صاحِب المسكن خارج شقتي بلطف، الذي كان يعلم أنني سأتأخر عن الموعد الذي حدده..

بعد أن تأكدت أنه ذهب، أقفلت بابي على نفسي وإتجهت مباشرة للمطبخ لـ أكمل البراونيز التي بدأت بـ صنعها..

بعد ساعتين تقريباً، كنت في غرفة المعيشة أتمتع بـ الإستلقاء على الأريكة الصوفية، وأمامي التلفاز يعرض أحد برامجي المفضلة، بينما أتناول البراونيز التي صنعتها قبل قليل..

كان الجو رائعاً، الهدوء يعم المكان و الستائر مغلقة،..

إلا أن سمعت صوتاً حاداً شعرت به داخل أذني.. إنه جيسونغ بـ التأكيد..

" قادم..! " قلت بـ تملل وأنا أتجه نحو الباب، من سيتحمس وهو يعلم أن هان جيسونغ سيدخل منزله.. ؟

- صدقني أنا -

" فيلكسس مررحباً..! " يصرخ جيسونغ و في يديه الكثير من الأكياس..

" ماذا؟ " سألته، لأنه قاطع أحد أفضل اللحظات القليلة التي يسمح لي بالتمتع فيها..

" دعني أدخل أولاً، ليكس.. " تمتم جيسونغ بعبوس بعد أن أرخى يديه التي كانت ترفع الأكياس عالياً ليتسنى لي رؤيتها..

نظرت له بكل الكره الذي في العالم وأفسحت له المجال ليدخل..

..


" ماذا تريد؟ " سألته مجدداً، هو فقط نظر لي بعبوس، ولكنه سرعان ما ابتسم: " أتذكر قبل يومين...؟
حين أخبرتُك أنني أريد الذهاب لـ جيوايبي؟! "

" و.. "

" لقد سجلت إسمَينا لتجارب الأداء القادمة.. " قال ببطء وكأنني سآكله..

" هذا رائع جيسونغ..! و لكن لماذا تبدو غير سعيد وأنت تخبرني..؟ " تحمست في البداية، ولكنني هبطت قليلاً بعد أن لاحظت تعابير وجهه..

" فقط أتمنى أن لا يرفضونا عندما نخبرهم أننا مثليون..! لقد رفضتنا شركتان للآن ولنفس السبب.. "

تمتم جيسونغ وكأنه أكثر شيء محزن في العالم، و هو كذلك..

محرد تخيلي للأمر.. ' نحن نطرد من الشركة ' يصيبني بالتوتر والخوف..

Charm | HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن