41-50

600 28 12
                                    


الفصل 41 المعاملات 21

+







لم يعد لدى Ye Xuan الكثير من الصبر للاستماع إلى كلمات Shen Baochuan الأخيرة. رفعت كعبها العالي وركلت ذراع شين باوشوان بقوة، "دعه يذهب!" "لا." سحب شن باوشوان تانغ تشينغ تشينغ بالقوة


. بشكل واعي، كان على وشك الإغماء، والآن أيقظه الألم فجأة.


رأى تانغ تشينغ تشينغ أن ذراع شين باوشوان تبدو ملتوية ومكسورة. عبوست قليلاً، وسحبت يي شوان وقالت بهدوء: "هذا يكفي. ألم تقل أنك تريد المغادرة بسرعة؟" لقد فاجأ يي شوان ونظر إلى تانغ تشينغ تشينغ


. كانت عيناه الداكنتان ثقيلتين - من الواضح أنه لم يكن راغبًا في متابعتها الآن، لكنه الآن على استعداد. هل لأنه قلق من أنها ستؤذي شين باوشوان؟


لذا فهو لا يزال يهتم..


شعرت يي شوان بالغضب في صدرها، لكنها سرعان ما أدركت ذلك وابتسمت - لمجرد أنه قتل والد تانغ، لن يتمكن شين باوشوان من فعل ذلك مرة أخرى!


"حسنا دعنا نذهب." ثم توقفت وسحبت تانغ تشينغ تشينغ إلى الطائرة.


"تانغ... تشينغ تشينغ..." كان شين باوشوان مستلقيًا على الأرض نصف واعي. لم يكن بإمكانه سوى مشاهدة تانغ تشينغ تشينغ وهو يُقاد بعيدًا وأبعد. شعر كما لو أن قطعة من اللحم قد قطعت من قلبه وكان وجهه شاحبًا من الألم.


...


في ذلك اليوم، عندما وصل مرؤوسو شين بوشوان مع الناس، كان شين بوشوان على وشك الموت.


كل ما في الأمر هو أن شين باوشوان كان قويًا جسديًا وكان لديه إحساس قوي بالبقاء على قيد الحياة، وقد تم إنقاذه بالفعل من وحدة العناية المركزة.


...


وبعد شهر، في جناح المستشفى، احتضنت يدا شين باوشوان المذعورة تانغ تشينغ تشينغ بين ذراعيه. ارتعدت عيناه، وكان الأمر كما لو أن روحه المنفصلة قد تم سحبها مرة أخرى إلى الجسد وتمزقت من أسفل قلبه. ضرب الألم دماغها مباشرة، وكانت شفتاها ترتعش ولم تستطع التحدث بوضوح، "دكتور... تشينغ تشينغ، لا بأس. الطبيب هنا وسيعالجك على الفور..." "السيد شين، لا تفرح أولا..

[BL MTL]I enjoy the crematorium in the bloody novelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن