61-70

337 20 10
                                    



الفصل 61 العقد 05

+







عندما عاد لي نانتشنغ إلى القاعة، لم ير تانغ تشينغ تشينغ في الزاوية حيث كان يستريح. عبس وأمسك على الفور بالنادل، "أين كان الشخص الذي كان هنا الآن؟" "يبدو أنه ذهب إلى الخلف." خرج Li Nancheng على الفور للبحث عنه


له


. .


بعد ما حدث الآن، لم يرغب تانغ تشينغ تشينغ في البقاء في القاعة. ركض إلى الحديقة الخلفية وسار وحده بلا هدف في الليل.


وفجأة، طارده رجل مخمور.


أما الطرف الآخر فحمله بين ذراعيه دون أي وازع، وقبل وجهه ورقبته بشفتين تفوح منهما رائحة الكحول.


"الجمال؟ لماذا تبدو ضائعًا بمفردك؟ هيا يا أخي، سآخذك لتفعل شيئًا سعيدًا..."


دعني أذهب!" أظهر تعبير تانغ تشينغ تشينغ الشاحب قليلاً الارتباك بينما كانت تكافح بشدة.


الأمر فقط أن السكير كان قويًا جدًا، لذا لم يتمكن من التحرر. تم الضغط عليه مباشرة على جذع الشجرة من قبل الطرف الآخر، وكانت إحدى يديه تتلمس جسده بشكل عشوائي.


"لا تخافي، ستشعرين بالتحسن قريبًا."


كانت تانغ تشينغ تشينغ على وشك البكاء، مع صرخة في صوتها، "دعني أذهب، أنا لا أعرفك..."


في هذه اللحظة، فجأة أمسك الرجل الموجود على جسده بقوة قوية من ياقته وسحبه للخارج. تم طرح الرجل على الأرض. لقد كان يشعر بدوار شديد بسبب الكحول لدرجة أنه لم يتمكن من النهوض لفترة طويلة.


تمت مساعدة تانغ تشينغ تشينغ، ثم بدا صوت لطيف، "هل أنت بخير؟"


صُدمت تانغ تشينغ تشينغ للحظة، ورأت بوضوح من خلال ضوء القمر أن تشو جين هو الذي التقت به للتو في الطابق الثاني.


لقد كان من عائلة جيدة وحسن المظهر، فلا عجب أن لي نانتشنغ أحبه...


شعرت تانغ تشينغ تشينغ ببعض الحزن في قلبها، وخفضت عينيها وهزت رأسها، "أنا بخير، شكرًا لك، سيد تشو..."

[BL MTL]I enjoy the crematorium in the bloody novelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن