مشاهدة ممتعة>>
.
.
.
.
.
.
في الثالث و الِعشرون من اغسطس تحديـدًا شاطئ هايونداي ببوسَـان تستلقي إيـرَا على فُتات الصّخـر الرملي الناعـم رفقة مجموعة مِن صديقـاتها اللّواتي كنّ يطفن في المياه بينمـا هي تشاهدهـم لتبتسم بهدوءٍ عليهـم، و بينما هي تحدق بهم لمحت بعض من الشُبـان يحاولون التحـ،ـرش بفتاة لا يقل عمرها عن العِشريـن سنة، تجاهلتهـا كعادتها و لم تُعِـر الامـر اهتمامًـا اكبر من حجمِـه، لكن بعد مرور دقائـق سمعت صراخًـا ورائهـا استدارت لتجد تلك الفتاة تصرخ محاولة ايجاد معاونـة من شخـصٍ مـا ! لعِنت باسمهم تحت انفاسها و ذهبت لترش بعض المياه على جسدها لعله ينزع تلك الرِمـال التي تعتل كل انـشٍ من جسدهَا"و اللعنه عليكم ايها الابطال، هل تظنون ان هذا تصرف اخلاقي اتجاه فتاه ضئيلة مثلها؟ "
يبدو ان إيـرَا قد افاضت غضب تلك المجموعة التي نعتتهم بالابطـال و قد جعلت كل من بالشاطئ يضحكون و يهمسون مع بعضِـهم اتجاههم، و لكن على حين غَـرة لاحظـتْ ان احد منهم تقدم تِجاههـا ليقف امامها و على ما يبدو فقد كان كَانه المسـؤول عنهم او بالاخرى رئِيسهـم
"الا تعتقدين انه من بابِ الاحترام عدم التدخُل في شـؤون الغيـر؟ "
يا الاهي لما صوته هكذا؟ هذا ما كانت تقوله ايـرَا داخلها، صوته اشبه بصوت الكوالا عِنـد استيقاظه صباحًـا.
"اذًا هل اصبح الاحترام شبيه التحرش؟ "
.
"لا اقصد التدخل لكن عيني تُخبرنـي انَك تتحرش انتَ و اصدقائك على هذِه الفتاة"
.
"سيدتي هل كنا نتحرش بك؟ "سؤال عجيب منه او كيف لِهـذا الرجل ان يكون بهذا الغباء الا يعتقد ان كل القـومِ قد شَهدو بذالك؟
" لا لم تفعلو ! "
قلت في نفسي ما الذي تتفوهين به يا آنسة الست انتي من كنت تصرخين قبل زمن لا يقل عن دقيقة؟
" ارأيت؟ اخبرتكِ. "
.
"آنستي هل انتي متاكدة من كلامك؟ اذا لماذا صرختي قبل قليل؟ "
.
"لقد كنا نتسلى لا اكثر. "
لدي شعور فظيع اتجاهَهـم، لا اعتقد انهم يمرحُون هكذا ايسمون هـذا مرح؟ يحاصرونـها في الجِدار بتحـ،ـرش و تقول نتسلـى؟ لكن لا باس هذا لا يهمنِي ربما هي تحت ضغوطـات التَهديد."حسنًا اعتذر عن التطفُل. "
.
"يمكنكِ الانصِراف ! "
.
" سانصَرف، الى اللِقاء "
أنت تقرأ
𝐉𝐄𝐎𝐍'𝐒 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄
Mystery / Thriller" اعتقد انني واقع لها يا صاح " ماذا عن فتاة كانت نيتها ان تساعد فتاة تعرضت للتحرش لتنقلب الادوار و تصبح ضحية مكانها؟ لكن و لحسن الحظ قد كانت لها شخصية قوية لا تهتم لاحد و تضرب من تريد و لكن فجاة سقط حب على الضحية و العدو و بدات قصة حبهما✨.