2-trying to be your friend

168 23 2
                                    


12/4

-جونغوون-

عندَما نَذهب لِمَعرض الرَسم فإن بَعضنا يَرى اللَّوحَات الفَنية الرَائِعة و التِي تَستَحق ثَمنها.

بينَما نرى بَعض اللوحات التي لا يُمكننا شَرحها ، كَنقَاطٍ سوداء و خَلفية بيضاء.
او الوان مُتداخلة بِبعضها البَعض.
و كلنا نَقول ذات الشيء ، 'استَطيعُ رَسمها بِشَكل افضَل'

و الغَريب بالموضوع أن ثَمنها لا يَقُل عن المِئة ألف دولار و هذا ما يُزعجنا بالموضوع.
لكن هل سألنَا انفُسنا لما يَقوم الرَّسامون بِهذا الرَسم السهل و بيعَه بأغلى مَا يُمكِن؟
انها الخُدعة.

عندما يَرسُم الرَسام شيئاً سخيفاً بالنِسبَة لَك قَد تُفكر دوماً انه يُمكِنُكَ رَسمُها بِشَكل افضَل.

و هكذا يكون الرَسام قد أدخَلك لِعالَم الفَن و قَد جَعلك تُفكر بالفَن و تَتكلم عنه و تَظنه مُسلياً و سَهلاً.

هذا ما فَكرتُ بِه عندما نَظرتُ لإحدى لوحَات غُرفتي التِي اشتريتُها مُقابل الكَثير من المَال ، عبَارة عن ألوان مُتداخِلة و كَما قُلت يُمكن رَسمُها من قِبَل طِفل و تَظهر بِشكل افضَل.

لَكن وَضعي يَختلف.
أنا لا يُمكنني رَسمُها بِشكل افضَل...انا لَا اقوى على رَفع يَدي حتى و لا يُمكنني فِعل شيء حيال هذا الأمر.
هذا سَبب شِرائي لها ، لأنها تَستَحقُ ثَمنها بالنِسبَة لي أنا فَقط و أمثَالي.

و ايضاً لكي أُذَكِر نَفسي بأنِي مجرد فتى لا فائِدَة منه و عاجِز و كل ما أفعَله هو الوجود فَحسب.

قَاطع تَفكيري دخول احَدهم للغُرفة.
أدرتُ بكرسيي للجِهَة المُعاكِسة و ها هو يَبتسم مِثل الأهبَل.

"صباحُ الخير!"

إتَجه نحوِي لأستَديرَ مُجدداً ناحية اللَّوحة بدون الرَد عليه ، لَقد وَقف بِجانبي و حدَّق باللوحة.

"يُمكنني رَسمها بِشَكل افضَل"

ابتَسمتُ داخلياً ، هذا شيء قَد سَمعته كثيراً.

"يَبلغ ثَمنها اكثر مِن كليَتيك الإثنتين"

نَظر لي بِصدمة.

"ماذا؟ إنهَا سخيفة لا تَستحق"

تَنهدتُ بِهدوء لأستَدير بِكرسيي نَاحية غُرفَتِي لكن أوقَفني صُوته.

"هَل تريدُنِي أن أصنَع لَك كُوب شَاي؟"

"أجل"

me before him || sunwonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن