ًف،عَشق،عَسكري✨❤️.
بَقلم ,ًويوي،البَرعصي،هوفا،الحبوني ✨.
الحلقه التَاسعه✨.
قبل مّ نبدوا عيلة حياة ماتوا (مقتولين)وهنعرفوا من يالي قتلهم وليش ؟.—————————————————————-
مهند:قرن حواجبه وبصوت يخوف.....ريتي اقسم بالله لو م تسقمي كلامك نجي نخرب خليقتك😡.
رهف:خَافتت من صوته الي تغير فجأه وقعدت تلكلك...ء ح ءء😨😱😥😢.
مهند:اتكى ع صالون وشافلها وضحك ضحكه هزوه ع جنب...وين صاحبك؟ضحك ععليك وسيبك ؟
رهف:ملكش علاقه مدخلكش في؟
مهند:اممممم صار هكي (وهوب يمسك رهف من حنكها وضاغط ع سنونه ويحكي من بين سنونه...لالا يسمحه من يوم وغادي كلشي يخصك انتِ يخصني انا مفهموم؟
رهف:هزت راسها بخوف ونزلت راسها.
مهند:توا نكون معاك راجل ونصونك ونسترلك بس تكبري راسك علي وطولي لسان علي هتشوفي وجي الثاني وبنسبه لدراستك هتكمليها كيف ماهي روتينك مش هيتغير و الفرح هيكون بعد اسبوعين فلذلك جهزي روحك تمام؟
رهف:ساكته
مهند:ندوي معاك متسمعيش ؟
رهف:ساكته.
مهند:خبط ع طاوله يالي قدامه...لما نحكي تردي علي؟؟؟؟؟؟؟
رهف:خافت وتلخبطت مع بعضها ...باهي خلاص تمامم .
مهند:هي وجك غادي توا؟وكان فكرتي تلعبي بذيلك مشضروري نقولك شن هندير ؟
رهف:هزت براسها وجت تبي تطلع وهي ماسكه دموعها وقالت بصوت واطي كفيل ان مهند يسمعها...نكرهك ولعنة اليوم يالي شفتك فيه💔.
مهند:حس بشعور غريب اول ماقالت الكلام هذ تنهد وحط راسه بين يديه💔💔💔🔥.
————————————-
,َلِ،ويوي،البَرعصي،هوفا،الحَبوني✨؟
——————————-
فكوجينه عند البنات✨.سيدرا:قسمت العصير عليهم كلهم وحشت للكوجينه ......
جنات:هاتي عصير عطشانه بكل (خذت العصير وهوب تكبه ع جنان)ييييييي بالغلط مشقصدي وحقربي🥲🥲🥲🥲🥲🥲.
حياة:الهد الهد يمستغوله خزي تقول عمرك ماشربتي.
جنات؛بالغلط وحقربي🥲💔.
جنان:عادي يَ عيني تصير.
سيدرا:فحمام جنب الممر يالي قبل الدروج فوق را وف مناديل فالحمام.
جنان:تمام توا نظف روحي ونجي شوي.
جنان مشت رقت فوق للحمام تنظف ف فستانها.
———————————-
ععند الرجاله ❤️.
كلهم يهدرزو.
يزيد:رن فوته ورد...الو ....اهو قاعد قدامي...نعطيه لك؟ ...تمام توا نقوله له.(سكر الخط)
يزيد:اوي مراد
مراد:اشرله بعيونه بمعنى شن؟
يزيد:ناصر يرن عليك من بدري قالي ميردش يبيك فموضوع .
مراد:نقالي سيبته فوق ف دار.
يزيد:عدي جيبه.
مراد:مشى رقى فوق وخش لداره وخذا النقال وجى فتح الباب وهوب جنان تخبط فيه وطيح🙂💔.مراد:متشوفيش انتِ بعدين شافها جنان.
جنان:بالغلط سامحني مكنش قصدي.
مراد:نزل راسه لوطا لان كانت لابسه قصير.جنان:كانت متحشمه من مراد بكل بكل ووجها قعد حمر.
مراد:يبنت الناس المره جايه افطني تجري وانتِ لابسه كعب اطيحي وهي السلام عليكم.
أنت تقرأ
في عشق عسكري (روايات ليبيه) ❤.
Romanceتخيل ترد من مدرسه للحوش وتنادي لاهل الحوش ومفش رد ولما تخش للصاله تشوف مجزره هلك قدامك باتك وامك وخوك مجزره قدامم عيونك- ----------- تحكي ع قصة بنت لقت هلها ميتين ويكفلها صاحب بوها العسكري وتعيش معاهم بس بدون ما تنتبه طيح في عشق ابنه... العسكري الع...