فِ عشق العسكري✨.
الحلقه الحاديه عَعشر "11" 🤍.
بَقلم وَيوي البَرعصي،هُوفا الحَبوني🤍.
—————————-
#تسريع_فالاحداث
هئحم بعد مرور اسبوعين بضبط ونطبوا فيوم العرس طول✨.
مهند برا .
رهف فصاله وكانت بأجمل طله 🥺🤍.
رهف؛باين ف وجها الضيق بس تحاول انها تضحك ضحكة مصطنعه بس منبرا هاديه وراسمه ع وجها ابتسامه لطيفه وهاديه💗.—-
جنات:كانت لابسه شورت فوق الفخد وكت فوق البطن و رافعه شعرها ذيل عصان مع خصلات من جنب كانت بسيطه وحلوه 🤍🤍🤍.جنان:كانت لابسه فستان احمر قصير مرسوم رسم ع جسمه ضيق وكعب اسود وطالقه شعرها يالي منسدل لنهاية ظهرها مع مكياج صارخخ وطالعه طخخخخخ 😭😍💗.
نور:كانت لابسه فستان اسود قصير ضيق راسم جسمها لنفس عارضات الازياء وشعرها الناعم عند كتفها ويالي صابغته اسود مع الموڤ ومكياج خطيررر وطالعه تجننننن🤣🤍.
حياة:لابسه فستان اسود طويل مفتوح من عند الظهر وع شكل مثلث من قدام ودايره تسريحه بسيطه و رافعه شعرها مع شوي خصل طالعه من جنب وكانت تهبلللل ولعيون عليهااا والعرسان وراها😭😍.
سيدرا:لابسه فستان موڤ قصير و را———-
الشباب برا وقاعدين مغار يشفطوا ع مهند اما يزيد هذه فعالم موازي😭😭😭.
علي(واحد من شباب):وين مهند ععد ها قالك مش منيش متزوج وقاعدلكم واخر واحد يتزوج.
يزيد:كذاب هذه فكك منه🤣.
مهند:اس سكتوا بلا تشفيط
علي:ينعلي منك يامهند قفص الذهبي ياهنوده😂😭😭.
مهند:خلاص.
يزيد:بعدك واعره واعرة حقق حيعلمك حي.
مهند:يزيد سكر فمك خخير ما اول يوم العرس تاخذه فالعنايه
شباب كلهم ضحكوا:😭😭😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂.
يزيد:حيوان.
مهند:بعدك😉.
يزيد:احترمني نسيبك انا .
مهند:ع اساس.
يزيد:سكتت🙂.
كملوا تشفيط ع بعضهم لعند ما قالو ههي خش للصاله تاخذ عروستك
—-
البنات فِ المسرح ويكشكنام نور:جت ومسكت نور ᘓɹ̇ᓄ يدها...اسمعيني هن فكيني ᘓɹ̇ᓄ عزق الكلام وشتاوي المرضى لتقولي فيهن وهمدي فمكان واحد .
نور:امباهي يمي ينعلي عليك تقيد اسود ولله مانيي متحركه ولا فاتحه فهمي بحرف.
—
بعد عشر دقايق بنات بدن يكشكن بقوه وبدن فعزق السيات😭😂.نور:خذت المحرمه لفتها ؏ خصرها وبدت ترقص وكلهم مذهولين فرقص متاعها😭💗.
نور:وقفت وحولت المحرمه وبحتت ᘓᓅ مريم وحنين .
أنت تقرأ
في عشق عسكري (روايات ليبيه) ❤.
Romanceتخيل ترد من مدرسه للحوش وتنادي لاهل الحوش ومفش رد ولما تخش للصاله تشوف مجزره هلك قدامك باتك وامك وخوك مجزره قدامم عيونك- ----------- تحكي ع قصة بنت لقت هلها ميتين ويكفلها صاحب بوها العسكري وتعيش معاهم بس بدون ما تنتبه طيح في عشق ابنه... العسكري الع...