الحلقه العاشره ❤️‍🩹.

1.8K 60 32
                                    

فِ عشق العَسكري🤎*
الحلـقـهه "العاشــرهه"♕♞.

بَـقـــلـــمم"هُـــــــوفـــا الحَــــــبـونـــي،وَيـــــــــوي البَـــــــرعصـــي(جِينا)، 👑🤎.

--------------------------

صابر:اهلين بنتي
حياة:هووووب وطول زقبت فحضنه ،ليكك وحشههههه عمووو استحشتكم❤️.
منصور:اوو الهبله 😂.
حياة:حطت خصلتها ورا وذنها وابتسمت وسلمت عليه 🥺💙💙💙.
منصور:اووووه كاابره حيااة ماشاءالله 💙.
مؤيد:انقلبو عيونه لشراره وبذات اما شاف حياة بدوون حجااب فنص...خيرك مشحاطه خارب ع شعرك
حياة:شندخلكككك؟
اما عبدالله كان لاهي مع منصور وناصر ورحب بيهم وخششهم للمربوعه 💙.
مؤيد:مسكها من مرفقها وعيونه نار 🔥....نعم نعم؟؟
حيااة:استجمعت قوتها وكل م يخطر فبالها كلامه دموعها بينزلو تنهدت تنهيدة طويييييلة.....كيف مسمعتتت حضرتكك ونفضاته بالقوه وخشت 💔.
مؤيد:حط يديه ع راسـهه بوجع وخش طول!!!.
مراد:ناض طوول للخدمهه بس اليوم مختلف لبس وطقم وناض بنشاط عكس الايام الي فاتو💙.





----------------------


مهند:حاط وجه بين يديه ويفكر ف تصرفاته مع رهف وحس بذنب تنهد ورن ع مؤيد !.
مؤيد:الوو
مهند:الو تي وينك يرااجل؟
مؤيد:قااعد فالحوش يبونسيب؟
مهند:ابتسم ع الكلمه،،،كيفصار مش جايي ليوم عندنا سهرة مع شباب ولا نسيت؟
مؤيد:شاف ل منصور بنظرات مطولة.....عندي موضوع مهم نظمو جوكم بدوني؟🔥.
مهند:تي لا يراجل متقولهااش لازم تكون معانا زح 🔥.
مؤيد:مره جايه ان شاءالله طلعلي موضوع مهم بس
مهند:تمام يطيري وسكر!!!.
مؤيد:طلع للمربوعه وطول للكوجينه شاف حياة دير فالقهوه وفرحانه علامات الشكك ارتسمو على وجهه وتفكيره كله"ليش فرحت لما جا"🔥🔥🔥🔥؟.
شعور الغيره بيااكلهه،بس برضو هوا تسرع فقراره وانفصالهم ؟؟؟ .
حياة:تهدرز مع جنات ولاهيه تصب فالعصير وترتب
فِ شوكلاطه كملت وخذت سفره بتطلع ضيفهم بس وقف فوجهاا مؤيد !!! .
مؤيد:هاتيها مشلازم تخشي 🔥😒.
حياة:عقدت حواجبها......كم بنعاود مره انه ملكش داخل ومتدخلش عمي وولد عمي 🔥🔥🔥🔥.
مؤيد:رفع حواجبه وضحك بهزوة....ولد عمك؟وعمك صار اهمم....
قاطعتهم
جنات:واقفه فالنص بينهم.....حياااة مؤيد كبااار رااهو
مؤيد:خذا السفره بالقوه وطلع للمربوعه وتعمد يقفل الباب
حياة:تعقدت وضربت كراعها فِ الارضيهه
رهف:فِ عالم موازي بروحها حجزت شبه الحاجات الي بتاخذهم اونلاين من انسانه مرحه وتضحك لبنت مش طايقه روحها والحزن مالي ملامح وجها تنهدتت بالقوه وعزقت تيلفون ع طول يدها وعزقت روحها عالسرير وتفكر فحياتها شنو هتكون بعد اسبوعين هتتغير حياتها لمسؤوليات وزوج حطت يديهت ع وجها بتعب......حندمك يمهند💔.

------------------------

جنان:اهي ي بابا شهاادة ❤️.
اب جنان:تمام توا ي بابا البسي ونمشو عندي شركة معارف ليا حنمشو ان شااءالله ونشوفو واكيد هيقبلوك بنيتي الشاطره❤️.
جنان:ابتسمت وهزت راسها ورقت طول ل دارها لبست وشاح ابيض وبلوزه ورديه عليها كتيبه بالانقلش وسروال جينز ضيق من فووق وواسع من لوطه وسبيدرو أبيض حطت لمسات بسيطه من الميك اب ولبست شنطتها ونزلت ل بوها وطول حرك السياره وطلعو ل شريكه❤️.
اب جنان:كان طول الوقت يدعم فيها نين وصلو ونزلو الاثنين ❤️.
جنان:تتفحص فِ الشركه بعيونها 😍 .
اب جنان:هههه بتقعدي تشوفي هكي😂.
جنان:ضحكت....لا هي نخشو
اب جنان:هز راسه وخشو الاثنين وطول ركبو للآنسانسير واستقبلتهم السكرتيره✨.
سكرتيره:تفضلو الاستاذ يستنى فيكم
اب جنان:هز راسه وخش هوا وجنان
مراد:كان غاطس فِ شغلل رفع عيونه وشاف جنان وبوها ابتسم ورحب ببوها🔥.
جنان:تشوف ل تيلفون رفعت عينها بصدفه وجت ف عين مراد اجمدت ووجها قعد احمر ❤️✨.
مراد:اهلين
جنان:بصوت واطي...اهلين
مراد:تفضلوو ليش مصبيين
اب جنان:قمعز وجنبه جنان وطول الوقت مطبسه راسها❤️.
مراد:شرفتنا ي عمي زارتنا البركه ❤️.
اب جنان:مرحبا بولد الغالي ❤️.
مراد:ابتسم وكملو الحديث حوالي نص ساعه ، نين قاطعتهم السكرتيره معاها قهوه ضيفتهم وطلعت❤️.
اب جنان:شوف يمراد طبعا جنان بنتي دور في وظيفه ومعاها شهادة من الدرجة الثالثه وشاطره وتفهم وانا ملقيتش خير من شركتكم ف يعني هل تقدر اسبوع شوفها تحت المراقبه لو عجبتكم خليها تكمل معاكم ولو لا ندورو ع مكان ثاني وان شاءالله حتعجبكم بنتي شاطره وتحب شغل هلبا 💞.
مراد:حاول يخفي ابتسامته لما قاله بتشتغل عندكم وفي عقله "ان شااءالله م تعرف تمسك قلم هتشتغل غصب ع الكل قاطع حبل افكاره بسيطر على روحك ي مراد بوها جنبها🙂"تمام تمام ان شااءالله من يوم تبدا لو تبي ✨.
اب جنان:شافلها
جنان:متحشمه...ءء ع ع عادي.
اب جنان:امالا انا طالع ل شغلي وخلي السكرتيره تعلمك وشوفي طبيعة شغلك يلا منعطلكمش وطلع وهوا مطمن"لانه مراد شاب فِ كمية الذوق والاحترام والاخلاق وكان متريح انه جنان هتبدا تشتغل معاهم فِ شركه ومنها تغير جوها شوي" 💙.
جنان:مشبكه يديها ببعض ومطبسه راسها
مراد:شنو بتقعدي هكي؟
جنان:رفعت راسها،،،هاهه ءء ل ء لالا و و وين س سكرتيره
مراد:به خيرك تلكلكي بشويه يبنتِي؟
جنان:جت بتصبي
مراد:لاااَ حنبدا معاك انا ونعلمك ان شاءالله السكرتيره اكيد مشغوله عندها اكثر من مهام اليوم 🌚.
جنان:ت ت تمام
مراد:طبعا قمعزي نهدرز معاك قصدي ع شغل وهك
جنان:حح ح حاضر
مراد:هئحم....شوفي انا كـَ مدير منحبش اي غلطه ف الشغل ولازم شي الي بديتي بيه تكمليه ل نهاية والشيء الي نقول عليه لا معناها لا شي فهمتي علي
جنان:فِ عقلها كنه متكبر" 😒💔.
مراد:وعدي خوذيلك لفه ف الشركه وتعرفي عليها ونبدا معاك ونعلمك خطوة بخطوه
جنان:هزتت راسها ومشتت ونست فونها شبه برمت فِ الشركه كلها



-------------------------

عند الرجاله

صابر:انا ي عبدالله جيتك عشان ناخذ بنت المرحوم تعرف انا عمها واقربلها من الغريب يعني.
عبدالله:عيب عليك ي صابر توا انا قعدت غريب
صابر:طبطب ع كتفه....اسمحلي يراجل والله انت خوي ونعزك كيف معزة المرحوم ✨.
مؤيد:لما سمع انه بياخذو حياة طارتلهه نين عبدالله شاف لنظراتهه 🔥.
عبدالله:اولا ي صابر حياة وحدة من بناتي ومفش اي فرق بينهم ويشهد الله معزتها من معزتهن ونشوف فيهن واحد 💗.
صابر:عارف والله بس...
قاطعه....
عبدالله:شوف ي صابر انا مقدر خوفك بس وصيت المرحوم الله يرحمه ويغفرله انه تقعد عندي انا وان شاءالله ربي يقدرني انه نسعدها ونقعدلها الاب وسند 💗.
صابر:ابتسم....مدامه هكي ي عبدالله خلاص انا تريحت عليها عندك وان شاءالله حنبرم عليك 💗.
مؤيد:حس براحه لما عرف انها هتقعد بين عيونه بس شنو ينفع هوا جرحها وكسرها 💔💔💔💗؟.

-----------------

عند جنان وصلت للمطبخ الي ف شركه 💗
جنان:حلووو حلوو،وفيها كوجينه اخرى قعدت تعاايب على مرااد....الي نقول عليه ممنوع معناها ممنوع نننننن مبرد وجه من يسحاب روحه
مراد:كان ماسك تيلفونها لانه ناسيته وواقف وراها وسمع كل حرف قالاته قعد شاد ضحكته
جنان:متكبرر والتفتت وتخبط فِيه رفعت عيونها فيه ونصدمت😳😳😳.
مراد:"حب يبصر معاها " عقد حواجبه بعصبيه....شنوو الكلاام الي توا !!!.
جنان:عيونها تعبو دموع من الخوف...ء ء انا
مراد:انتِ مطروووودة
جنان:حطت يديها ع وجها وانهااارت تبكي
مراد:حط يديه ع خدوده ويندب"حيعلمك شندرت"سكر الباب وقعد يحاول يهديها....تي وربي نبصر معاك خيرك مرعوشهه 🥺.
جنان:مغطيه وجها بيديها وتبكي
مراد: وراس بنتي ارفعي راسك خيرك نبصر معاك مشقصدي والله
جنان:رفعت عيونها فيه ومسحت دموعها...خلعتني 🥺🥺.
مراد:أسف مش قصدي كنت نجيبلك فِ تيلفونك مده الها
جنان:خذاته...شكرا واسفه
مراد:عفواً ولو انا الي اسف عشان بكيتك
جنان:شافتله وطلعت
مراد:يلحق فيها،،،تعالي نعلمك الاساسيات
جنان:ااه نسيت باه
مراد:الحقيني للمكتب وطلع وجنان ورااه
هوفَا:هي نختصرو طول الوقت،كان مراد يشرحلها على اساسيات شغل وكيف تبدا يومها وهكِ وطول فهمتها ومراد اعجب بفهمها السريع وحركاتها الطفوليه 💞.

-----------------------


✨ الساعه 8 فِ الليل بعد روحو منصور وصابر الكل التمو ع طاوله وحده ✨

عبدالله:فِ حاجه لازم تعرفوهاا
يزيد:خيرك متجوز بسررر 😳؟
عبدالله:سكرفمك يولد الكلب
يزيد:ههههههههه غلطت فِ روحك ي شااايب 🤓😂.
عبدالله:صبر ايوب 🤦🏻‍♀️
يزيد:يدير فنظرات البرائه 🥺🥺🥺.
عبدالله:يزيد قريب نزوجوك اعقللل اعققللللللللل
يزيد:اتكى على كرسي،،،باهي باه هي ابدى فالموضوع
عبدالله:بكرى واحد هيطلع مع البنات عشان البتات وهك رهف مازال ناقصينها حاجات والبنات بيشرو ✨.
يزيد:تصبحو ع خيرر ورقى يجري😂😂😂.
مراد:اشعر بأني معش نسمع فِ شي ورقى طوول ورا يزيد 😂😂😂.
تحولت النظراتتَ ل مؤيد
مؤيد:خيركم تشوفولي؟؟
جنات:هزت حواجبها لمؤيد
مؤيد:لااا
عبدالله:طاح الفاس فراس بكرى وديهم خلاص
مؤيد:هز راسه بهدوء ورقى ل داره وطول راسه ع مخده ورقد
هوفَ:كلحد مشا لَ داره وطول فنوم عميقق ✨✨✨.


------------------
الكاتبه يالي معي مرضت ومقدرتش طول الحلقه كنهذا را كتبنا احداث واجد ف الحلقه هذ بس للافس الظروف تغلبنا بس نشالله هنعوضكم انا في الحلقه 11 ❤️‍🩹.

في عشق عسكري (روايات ليبيه) ❤. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن