chapitre 7

1K 65 103
                                    

اسفل الارض في احد الاركان من المقر السري كان يقف احد الحراس عند احد المخارج التي تؤدي للسطح و يراقب المكان

" ماذا تفعل هنا بريك ؟؟ "

" كانني سمعت بعض الاصوات الفوق لما لا نتفقده "

" لا داعي لذلك قد يكون احد اللصوص قد دخل للبحث عن الغنائم بعد معرفته ان المنزل مهجور منذ سنوات لكنه لن يصل الى هنا فرائحة العفن اقوى من ان يتشجع و يكمل البحث و من ثم المكان محكوم الاغلاق لم نستعمل هذا الممر منذ اربع سنوات لكننا نضع به الحراس للحيطة فقط "

" هكذا اذا و من ثم دخل اذا احدهم سنقتله و نطعمه للكلاب هذا فقط "

تحدث بريك ليبتسم الاخر

" يعجبني تفكيرك ؛ اسمع الزعيم قد غادر و اخذ المنفذين معه ما رايك ان نتسلى قليلا قبل عودته "

تحدث بخبث ليناظره الاخر بعدم فهم

" ماذا تقصد ويل ؟؟ "

" فكر جيدا لا احد هنا ليحاسبنا على افعالنا يمكننا ان نقضي ليالي ممتعمة مع العاهرات "

" هل فقدت عقلك ؛ ماذا لو اخبرن الزعيم تعلم انه سيقتلنا دون اي تردد  فهو لا يحب ان يقترب اي واحد من عاهراته "

" لا تكن احمقا لن يخبرنه باي شيء يمكننا اغراءهم بالخروج من هذا المكان مقابل ليلة واحدة "

" انت تعلم اننا لن نستطيع تحريرهن لذا لن توافق اي واحدة على ذلك ابدا ؛ و لا تحاول اجبارهن لانه سيقتلنا بالتاكيد "

" هيا لا تكن مملا انها فرصة لا تعوض "

" لا يهمني ابدا اذهب لوحدك ان كنت تريد انا لن اخاطر بنفسي ابدا لاجل هذا الامر "

تحدث بريك ببرود ليقلب الاخر عينيه بملل

" حسنا سافعل انا لوحدي و سابدأ بتلك الفتاة المثيرة ذات الشعر الاسود انها صغيرة و بالتاكيد لم يلمسها اي احد لهذا السبب الزعيم يريدها بشدة "

تحدث ويل بخبث ليناظره الاخر بصدمة

" هل فقدت عقلك ام ماذا ؛ يمكنك اخذ اي فتاة الا تلك لن يرحمنا جميعا و ليس انت فقط اياك ان تفعل شيئا احمق "

قال بريك بغضب ليرفع الاخر اكتافه بلا مبالاة

" الامر لا يخصك "

تحدث ليهم راحلا ليتبعه الاخر

" اوي ويل لا تفعل شيئا احمق يؤدي بنا للتهلكة انت تعلم ان الزعيم لن يرحم من يقترب من ممتلكاته و تلك الفتاة تعتبر من غنائمه و ليس فقط ممتلكات "

Let's switch rolesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن