الساعه 1:30 بعد منتصف الليل....
الجو ماطر كان جيمين و شوقا و جيهوب و مجد في
الطابق الثاني يقومون ب جولة التفقد.. صوت الرعدجيهوب: شباب الجو اصبح بارد للغايه ما رايكم ب احضار شيء ساخن لندفئ انفسنا به...
مجد: لن تذهب وحدك سوف يذهب معك احد..
جيهوب: حسنا... من يذهب معي..؟
جيمين: انا سوف اتي معك...
شوقا: حسنا اذهبا لكن لا تتاخرا ثم عليكم الحذر ف نحن قد تجاوزنا منتصف الليل... مجد كم الساعه معك..؟
مجد: انها 1:30 بعد منتصف الليل..
شوقا: لحظه ماذا.. ... لا لن تذهبا الان انتظرا..
توقف جيمين و جيهوب و استدارو الى شوقا عندما
نظر خلفهم شوقا للحظه وركز قليلا وطلب منهم الصمت.... شاهد ظلا طويلا يقف خلف جيهوب و جيمين ثم اختفا بسرعه... نظر شوقا ل رفاقهشوقا: جيمين جيهوب تعالوا الى هنا...
عاد جيمين و جيهوب الى شوقا و مجد وعلامات التعجب على رؤوسهم..
جيمين: ما الامر لما اوقفتنا..؟
جيهوب: اجل لما... ثم ان الة القهوة في نهاية الممر لما كل هذا القلق..؟
شوقا: الم ترى الوقت يا ذكي..
جيهوب: ماذا في الامر
صمت الجميع للحظه وبعدها بدات تعابير الجميع تتغير للقلق و الخوف عندها اتصل الجميع ببعضهم
البعض للتاكيد على ان لا ينفرد احد الفريق لوحده
وكانوا جمعيا سويا اخذ شوقا يتنهد براحه ثم نظر
ل جيهوب و جيمين و مجد..شوقا: رفاق علينا البقاء سويا ف نحن لسنا ب امان هنا...
واخبرهم بما شاهد خلف جيمين و جيهوب
عندما اوقفهم...مجد: لحظه قلت انك رايت الظل منذ دقائق.. اليس كذالك..؟
شوقا: بالطبع انا رايته نفس الظل الذي شاهدناه في التسجيلات وكان يقف خلف جيمين و جيهوب وعندما احس بي اني رايته هرب..
مجد: اذا الرجل المقنع بالجوار.. ف دائما ما تكون متزامن ظهور الظل يتبعه ظهور الرجل المقنع..
شباب علينا الحذر الامر جاد..شوقا: النافذه هناك سوف انظروا..
جيمين: اين.. هل رايته..؟
شوقا: هشش اخفض صوتك... لا تظهر نفسك.. انظر هناك يبدو انه وجد ضحيه جديده.. او يبحث عن ضحيه..
مجد: اتمنى ان يكون رفاقنا في مجموعات كما طلبنا منهم... بدات اشعر ب القلق
شوقا: المطر يزداد غزاره...لا نستطيع الرؤيه جيدا..
لكن لما هو لا زال واقفا يا ترى الى اين ينظر..
أنت تقرأ
Mysterious row
Horrorتدور احداث القصه حول مجموعه طلاب في مدرسه داخليه ب سكن طلاب تتحدث عن 7 طلاب من مناطق مختلفه تجمعهم ظروف غريبه ليعيشوا احداث و حوادث غريبه ومرعبه لا يعلمون شيئا عنها ولما تحدث لهم فقط مصدرها غرفه مغلقه يا ترى هل سوف يعرفون سر هذه الغرفه ام لا #رعب...