الفصل الأول| تَعريف.
.
.
.إرتميتُ علي سريري مُعلنة عن أنفاس ملئها مزيج الألم و الراحة لافتح جفناي مناظرتاً السقف و كم ان هذا السقف رأى الكثير من الاحداث اللتي مررت بها منذ عشرون عام حتى اليوم خرجت من رئتاي تنهيدة هادئة و معها سمعت صوت ليسَ بغريب علي اعرفه جيداً جلست علي ركبتاي علي سريري و اتجهت نحو الشرفة لازيح جزء من الستارة و اناظر، نعم كان ذاك الغُرابي الوسيم يترنح في ارجاء الحي و يدندن بصوته الهادئ ها هو كعادته ثمل ولا يدري بنفسه لاأعلم كيف لطفل لطيف أن يتحول لرجل متهور و بارد وربما مدمن مخدرات.
لاكن في الحقيقة لا ألومه فَا منذ ان ماتت والدته و كل شئ تغير حتى في منزلنا عندما تأثرت والدتى بموت السيدة جيون ولحقتها أما عن ابي لم يهتم لأي شئ يخصني لولا عملي كا رئيسة سجن لكنت أصبحت مثل ذاك الغرابي.
إستفقت من شرودي في ذاك البيت المظلم المقابل لشرفتي علي نور إحدى الغرف اللتى كانت بها ستائر صفراء خفيفة تعكس صورة بنية لجسد إبن جيون ذاك الغرابي يمتلك جسداً مجرد النظر له يشعرني بإبتلال زهرتي.
لا أعرف كيف او متى وقع له قلبي اخر محادثة بيننا كنت طفلة لاكن مأنا متأكدة منه إني واقعة بحب ذاك المجرم الغرابي لا عجب في اني اتلقت عليه ذاكَ اللقب فلديه عينان سوداء تشبهان عيون الغراب و لن اتكلم عن شعره الفحمي كثيراً فا هذة طبيعة الكوريين.
مااذكره ان والده كوري و والدته أمريكيا، اما عني فأنا فتاة أمريكيا ادعى "كيتلين" تخرجت من أكاديمية الشرطة و أعمل كا رئيسة سجن رغم ان عمري خمسً و عُشرون سنة فقط لاكني صارمة في عملي جداً ولا أحب العبث.
أعيش في هذا الحي المتوسط وَسَطي معظمه فقير و انا
من الطبقات المتوسطة و الحياة جيدة نوعا ما.عدت الى وضعية النوم عندما لاحظت ان ابن جيون اغلق الانوار ونام إحتضنت دبي الصغير كان ذكرى جميلة من امي وغرقت في ثبات عميق.
إستيقظت علي صوت المُنبه اللذي ارسل الصداع لرأسي و مع اغلاقى له سمعت اصوات لعب الاطفال اللذي ليس ببعيد فالمنزل كله عبارة عن طابقين.
إبتسمت بخفة و إستقمت للقيام بروتيني المعتاد ارتديت ثياب العمل و صففت شعري زيل حصان و ذهبت لأعد فطوري واثناء طريقي التقط هاتفي اللذي يرن لارد عليه و ابعدت الهاتف عن اذني من الصراخ الذي ينبعث منه"صباح الخير كيتلييي، هي استفيقي جيدا يا انسة لديكي يوم طويل"
كانت صديقتي سيلينا هي شخصية مبتهجة و رائعة الجمال و أيضأ قوية تعرفت عليها عندما كنت في الثانوية هي من طبقة مخملية لديها علامة تجارية لمستحضرات التجميل.
صديقتي الوحيدة المخلصة رغم طبيعة عملي اللتي تسرق كل وقتي تقريبا الا انها مازالت هنا.
أنت تقرأ
𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐀 𝐂𝐑𝐈𝐌𝐈𝐍𝐀𝐋
Romanceشرطية ذات منصب عالي يسعى ضميرها ليكون عملها علي اكمل وجه، ولاكن ينقلب كل شئ عندما يقع قلبها لشخص مُذنب، وما اصعب الحب من طرف واحد ولاكن الموت في كبح ذاك الحب ____________ متهور خارق للقوانين يجعل من انوثتي زهرة ندية بمجرد ا...