[اليوم التالي]
وجهة نظر إيليا:
استيقظت ونظرت إلى ذلك الوقت. نهضت بعناية وطرقت على الفور غرفة مايكل.
فُتح الباب وظهر لي وجه مايكل على الفور وهو لا يزال يتثاءب.
"هل أنت جائعة. ماذا تريد أن تأكل؟" سألني بصراحة.
ابتسمت ولا أعرف لماذا احتضنته فجأة.
شعرت برد فعله وسمعت ضحكته الناعمة.
"لدي رحلة اليوم، لذا سأقوم بالطهي لك أو ربما ستعتني بك المربية ماري.." تركت عناقه.
"يمكنني الاعتناء بنفسي. أنا لست أعرج أو أي شيء..." ضحك وداعب وجهي على الفور.
"أعلم ذلك، لكنك تعلمين أنك حامل" ضحكت بصوت ضعيف.
"أنا بخير، إنه أمر محرج بالنسبة لك..." قلت وانحنى على الفور.
لقد جعلني أنظر بأصابعه.
"تذكر هذا دائمًا، ليس لديك ما تخجل منه. لأنني أفعل هذا بك من الداخل. أنت مهم بالنسبة لي الآن.." ابتسم وأعطاني قبلة على شفتي.
"أثناء رحيلي، كن حذرًا هنا.." هذا يذكرني. أومأت إليه.
لقد نزلنا وكنت حذرًا جدًا، لأنني قد أنزلق أو شيء من هذا القبيل. لكنني أعرف أن ذلك لن يحدث، لأن مايكل يدعمني.
بعد أن تناولنا الطعام، قال على الفور وداعًا لأنه كان عليه أن يذهب. حتى أنه أمرني أنه بغض النظر عما يحدث، فلن يُسمح لي بالخروج.
ربما يراني شخص ما ويتعثر بي.
وجهة نظر داميان:
لا أحد يعرف أنني مافيا. هذا ما كنت سأقوله له في تلك الليلة. لكن اتضح أنه قرر الهروب مني. لو كنت أعرف فقط أن هذا هو ما كان يخطط له. أتمنى لو أنني لم أسمح بذلك.
قدت سيارتي إلى حصننا. نعم، لدينا عالمنا الخاص للأشخاص الأقوياء مثلي. نحن نسميها العالم السفلي.
عندما وصلت، انفتحت أمامي على الفور البوابة السوداء الضخمة.. دخلت ثم أوقفت سيارتي على الفور.
عندما خرجت، تعرضت على الفور للمساحة الهائلة للمكان. دخلت إلى غرفة كان فيها رئيسنا الكبير.
عندما دخلت، جلست على الفور بجانب مايكل. لقد نظر إلي بابتسامة فقط، لكنني نظرت إليه بشكل شرير.
تحول كل انتباهنا عندما تحدث الرئيس الكبير.
"لقد استدعيتما جميعًا لمهمة مهمة. أعلم أنكم جميعًا هنا أشخاص أقوياء. يمكنكم لعب أي شيء وقتما تشاءون. لكن ما سأطلب منكم فعله هو أن تجدوا لي أوميغا. الرجل الذي يمكنه حمل "حبيبي. وأحضرهم إلي. من يستطيع أن يعطيني إياها أولاً، سيأخذ مكاني."
تذكرت فجأة إيليا. كنت أعرف منذ البداية أن هناك شيئًا مختلفًا عنه. أنا بحاجة للعثور عليه على الفور.
تحولت نظرتي إلى مايكل عندما ضحك فجأة.
"ماذا؟"
أستطيع أن أقول ذلك لنا جميعا هنا. مايكل هو الأخطر على الإطلاق. إذا كنت سيئة، لكنه أسوأ. يستطيع أن يلعب دور الشخص بين راحتي يديه عندما يريد ذلك.
لذا يجب أن أجد (إيلايجا) قبل أن يلحق بي (مايكل) هذا.
وجهة نظر إيليا:
عندما جاء الليل، شعرت بألم في معدتي فجأة. أمسكت معدتي وفركتها على الفور.
قلت: "اهدأ يا عزيزي. بابا يتألم...".
وبعد فترة، فُتح الباب فجأة ودخل مايكل على الفور، واقترب مني مبتسماً.
"هل أنت بخير أثناء غيابي؟" سألني على الفور وقبل جبهتي على الفور.
أومأت إليه وابتسمت على الفور.
"لدي فقط شيء مهم لأخبرك به .." لقد وعدني فجأة بجدية.
لقد اقترب مني وأمسك بيدي على الفور.
"مهما حدث، لا تخرجي. فقط أخبريني عندما تكونين على وشك الولادة. سأتصل بالطبيب على الفور أو ربما سأخذك إلى منزلي الخاص."
"أعلم أنك تتساءل الآن. لكنك ستعرف أيضًا في الوقت المناسب.."لا أعرف لماذا تصرف بهذه الطريقة فجأة.
وجهة نظر مايكل:
منذ أن التقيت إيليا. لقد تغيرت نظرتي للحياة. لا أعلم، لكن عندما رأيت إيليا أو لمسته شعرت بشيء غريب في قلبي. يبدو أنه يخفف.
أعترف بأنني شخص قوي. عندما قال رئيسنا الكبير ذلك، تذكرت فجأة، إيليا.
ابتسمت ولم أعلم أني أضحك بخفة.
لقد نظر إلي داميان بنظرة سيئة، لكنني لم أعد أهتم به بعد الآن.
أعترف بأن لدي بالفعل ما يحتاجه الرئيس. ولكن عندما يتعلق الأمر بإيليا، رق قلبي فجأة، لذا مهما حدث. سوف أحميه.
أنت تقرأ
BL || OWNED BY MAFIA OWNED
Romanceالعنوان: OWNED BY MAFIA OWNED المؤلف: HANA النوع: رومانسي/دراما، تشويق (M-PREG) إخلاء المسؤولية: هذا عمل خيالي. الأسماء والشخصيات والشركات والأماكن والأحداث والمواقع والحوادث هي إما نتاج خيال المؤلف أو يتم استخدامها بطريقة وهمية. أي تشابه مع...