وجهة نظر داميان:
تحذير: هذا الفصل يحتوي على الفحش. وينصح القراء الشباب.
لم أذهب إلى المنزل إلى القصر وذهبت إلى الحانة أولاً. أريد أن أبرد لفترة من الوقت. لا أعرف أين أبحث عن إيليا.
أعلم أنه لم يساعده أي شخص فحسب، بل إنه شخص قوي. لأنه إذا كان هو فقط، أستطيع أن أجده على الفور.
شربت الخمر على الفور وتذوقت على الفور المرارة التي أصابت حلقي. نظرت إلى الشخص الذي بجانبي عندما لمس فخذي فجأة. شعرت أنه ضغط عليه.
أمسكت بيده وأزلتها على الفور. كان على وشك إعادة يده عندما وقفت فجأة وغادرت على الفور.
كنت على وشك مغادرة الحانة عندما لاحظت وجود شخص يشرب بمفرده. لقد شاهدته للتو بينما كان يشرب.
وبعد فترة بكى وهو يشرب الخمر.
لا أعرف لماذا اقتربت منه وأمسكت على الفور بزجاجة من النبيذ.
"ماذا بحق الجحيم! أعدها لي! أريد أن أشرب المزيد!" صرخ في وجهي وكان على وشك الاستيلاء على الزجاجة عندما أبعدتها بعيدًا.
"من أنت! أعدها لي! أريد أن أنسى !" صرخ وهو يبكي.
"أريد أن أنسى الألم الذي سببه لي. أعده لي.. من فضلك.."
"هل تريد أن تنسى الألم بسبب ما فعله؟" ابتسمت عندما أومأ برأسه.
"يمكنني مساعدتك إذا أردت .." نظر في عيني
لم أنتظر إجابته وقبلته على الفور على شفتيه. ابتسمت وهو يقبلني مرة أخرى.
أنا التقطه ووضعه على الفور في السيارة. لقد قمت على الفور بقيادة سيارتي.
عندما وصلنا، التقطته على الفور وضغطت عليه على الفور بقبلة. لم نكسر القبلة حتى دخلنا وحدتي.
جعلته على الفور يستلقي على الأريكة ثم استلقي فوقه على الفور.
رأيت دموعًا صغيرة في عينيه. مسحته وتذوقته على الفور.
حدقنا في بعضنا البعض وبدا أن عينيه تعنيان شيئًا ما.
"ساعدني على نسيانه، حتى لو كان لهذه الليلة فقط.."قال وأمسك رقبتي على الفور.
"ساعدني .." يهمس لي. ابتسمت وقبلته مرة أخرى.
لم تنقطع قبلتنا عندما قمت بفك أزرار قميصه. لقد كسرت قبلتنا أولاً وخلعت ملابسه على الفور.
ومن ثم خلعت ملابسي. استلقيت فوقه مرة أخرى وقبلت شفتيه مرة أخرى.
تذكرت فجأة إيليا. أوقفت قبلتنا على الفور ووقفت على الفور.
"لماذا توقفت؟" سألني.
"لا شيء، أنا فقط سأذهب إلى الحمام.." أجبته.
"هل يمكنني القدوم؟" لم أجب لكنني بدأت بالمشي أولاً. شعرت به يتبعني.
عندما دخلنا الحمام، ذهبت على الفور إلى حوض الاستحمام. تبعني وذهب أمامي على الفور. أحسست أنه أخذ بيدي ووضعها على فخذه . كلانا عراة.
نظر إلي وشعرت أن مؤخرته تضرب قضيبي.
"أريد أن أشعر بك داخل مؤخرتي." قال بشكل مغر.
وجهة نظر إيليا:
أنا ومايكل بجانب بعضنا البعض الآن، لم يكن يريد ذلك لكنني أصررت.أنا أعرف بالفعل لماذا أفعل هذا. كنت أنا ومايكل الآن في مواجهة بعضنا البعض، بينما جلست على ذراعه.
لقد شاهدت فقط وجهه اللطيف. داعبت وجهه بعناية وصولاً إلى شفتيه.
توقفت عندما ضربت إصبعي شفتيه الناعمة.
اقتربت منه و قبلة قبله لطيفه .
كانت شفاهنا تلمس في حاولت تحريكه.
"لماذا توقفت؟" دفنت وجهي في صدره.
لا اعلم لماذا أشعر بشيء غريب .
"انظر إلي .."كان صوته هادئ جدا .
"سأقول لك هذا الآن يا إيليا، لا أعرف إذا كان هذا هو الحب الذي شعرت به تجاهك. ولكن إذا كان هذا هو الحب، فهل يمكنني أن أكون حبيبك؟.
أنت تقرأ
BL || OWNED BY MAFIA OWNED
Roman d'amourالعنوان: OWNED BY MAFIA OWNED المؤلف: HANA النوع: رومانسي/دراما، تشويق (M-PREG) إخلاء المسؤولية: هذا عمل خيالي. الأسماء والشخصيات والشركات والأماكن والأحداث والمواقع والحوادث هي إما نتاج خيال المؤلف أو يتم استخدامها بطريقة وهمية. أي تشابه مع...