* اسر العراقى : رجل أعمال مشهور ومهندس معمارى ماهر شخصيه ناجحه هادى ويتسم بالقليل من الغموض شخص سوى عاقل ولاكن يمتلك عقده فى حياته الماضيه سوف تدمر حياته القادمه وسيم يشبه أمراء ذزنى من شعر طويل وعيون ملونه وبشره حمطيه وجسد رياضى فى الثلاتين من عمره( الوصف فى الصوره )* مصطفى الدميرى: صديق اسر المقرب وشريك أعماله مهندس شخص مرح وخجول يحب فتاته التى لا ترى عيناه سواها ملامحه رجوليه جذابه وجسد رياضى ممشوق فى الثلاثين من عمره (الوصف فى الصوره )
* سيدرا: أخت اسر الصغيره بمعنى الصحيح ملاكه الصغير فى عمرها العشرون طيبه وذكيه كليه بيزنس ولاكن خجوله جدا جدا ولا تستطيع الاعتماد على ذاتها لطالما اعتادت على وجود اخاها دائما بجانبها ملامح بريئه وعيون ملائكيه ملونه ( الوصف فى الصوره )
* أكرم: اخو مصطفى طبيب مرح عفوى جذاب يشبه أخاه كثيرا فهو من رباه ( الوصف فى الصوره) عمره ٢٦
* سالى : ابنت عم اسر تعيش معه فى نفس المنزل فهو من رباها بعد سفر والدها وتركها شخصيه سامه لا تحب الخير لاحد وتعشق اسر رغم تعبيره لها أكثر من مره انها مجرد أخت له عمرها ٢٢ ( الوصف فى الصوره)
..........................................................
* لليان : بطلتنا الجميله فتاه مرحة منذ الصغر على الرغم من وفاة والديها فى سن صغير ولاكن هذا لم يؤثر كثيرا على روحها الجميله تتسم بالبراءة والرقى وكثير من الطيبه خرجيه حديثه من كليه الهندسه ( الوصف فى الصوره ) عمرها ٢٣
* محمد : اخو لليان الكبير فهو يعتبر أبيها قام بتربيتها منذ أن كانت صغيره وهو يهتم بكل أمورها يمتلك إحدى شركات المعمار ( الوصف فى الصوره ) عمره ٣٨
* ميس : صديقه لليان المقربة وتعتبرها أختها الوحيده فهم معا منذ الصغر فتاه طيبه ولاكن قويه وعلى قدر من الجرائه ( الوصف فى الصوره )
أنت تقرأ
كره بعد محبه
Lãng mạnاحبته وعشقته منذ اول يوم عرفته فيه قد كان دنيتها وحياتها وتنتظر يوم عرسها منه على أحر من جمر ولاكن صدمتها أنه جعل من حياتها جحيم فى أكثر يوم كانت تتمناه فى حياتها ولاكن هل يدوم هذا الجحيم