3

582 30 8
                                    

صلو على النبي
و اذكرو الله
بسم الله

__________

في تلك الغرفة المضلمة لا يسمع الا صراخ تلك المسكينة و صوت الجلد اجل انه زوجها السكير لأنها لم تخسر له المال و اسوء حضها ان بناتها ليسن هنا ليدافعن عنها .
بعد دقائق خرج الاخر من الغرفة و تركها بندوبها و دمها غارقة به .
بعد ساعة »»

تدخل بطلاتنا بلا صوت خوفا من وجود والدهم رأوه في الصالة يدخن (مو اي تدخين لا يعني حشيش) صدمو فهو لا يأتي إلى المنزل الا من اجل المال و يذهب و بدأت تأتبهن افكار كل واحدة اسوء من التانية لتدخل جيني الى غرفة امها و تصرخ :
جيني بصراحة:اميييييييي .
لتجري الفتيات لجيني و يرون منضر امهم المعشر عليها وصط دمائها ليتصمرن مكانهن من وهل المنضر.
ج

يسو بصراخ و هستيرية: ايها الوغدد مذا فعلت بامي.
بينما الفتيات لا يتكلمان من مكانهن فهن لم يستوعبن الان.
جيسو : اتصلو على الاسعاف ما لكن واقفات دون حراك.
بدأت دمعات ليسا تنزل و اخدت الهاتف تتصل على الاسعاف.
لاكن فجأة رمقت جيني والدهم وراء جيسو حاملا حزامه كان حاملا حزامه موجهها لجيسو لاكن فجأة جيني حملت مزهرية و و قالت.
جيني:جيسو انحنييي.
انحنت جيسو بسرعة لتضرب جيني والدها بالمزهرية.

تسريع احداث »»
(المهم انو جو الاسعاف و نقلو امهم و روزان لانها كانت فقدت الوعي و جو البوليس اعتقلو ابوههم )

بعد يومان .
محكمة بوسان :

حيت كانت الفتيات واقفات في حالة خوف و نصر في نفس الوقت و اباهم اللذي يناضرهم بغضب .

القاضي : تم الحكم.سيحكم على السيد جيون (ابو بطلاتنا) مدة 20 سنة عقولنا لكل ما ارتكبه من الاشياء المخالف القانون .

السيد جيون(اب بطلاتنا): اااااا مستحيللللل لا يمكنكم سجني انا جيونننن اتعلمون من هم عائلة جيون.

ليسا بسخرية:هم اللذين يعيشون الفقر بينما بقيت افراد العائلة يعيشون حياة رفاهية.

اخدو جيون الى السجن.
رفعت جيسو يدها كي يعطيها القاضي حق الحديث .

القاضي:نعم أنسة جيسو.

جيسو: احم.نحن نعيش في بيت عليه الكتير من الديون و انا و اخواتي مازلنا ندرس و علينا أن نتكلف بنفقة البيت لان امي في الفراش هل من الممكن ان نحصل انا مبلغ شهري.

✨حبك القاتل✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن