4

533 27 5
                                    

ذهبت ليسا من طريق آخر لتجد غرف متقاربة مكتوب فيها جيسو روزي ليسا جيني و اخيرا وجدت غرفتها لانها سمعت صوت من غرفة جيسو.
دخلت لتجد اخواتها مع 3 فتيات اخريات .

جيسو:يا ليسا لي كنتي كنا نبحث عنكيي.

ليسا:اهه قصة طويلة انا حقا مرهققة.
قالت و هي ترمي بجسدها على السرير.

جيهيو:مرحبا ليسا صحيح؟

ليسا:اهلا اهاا هل انتن بنات عمي جيون.

نايون: اجل . ما رأيكن ان نقوم بتعريف لأنفسنا.

الجميع :فكرة رائعة.

جيهيو: انا الابة الكبرى ابلغ 20 عام احب القطط و اخواتي كتيرا و احب التسوق كثيرا انا الموعودة لشوقا الاخ الاكبر .

مومو:انا الفتاة التانية بعد مومو ابلغ 19 عام احب الاكل و اللعب مع الاطفال و التسوق انا الموعودة لجيهوب الاخ الاصغر.

نايون: انا الصغرى  ابلغ 19 عام مدللة ابي احب الذهاب للملاهي و التسوق و انا الموعودة لنامجون الاخ التاني.

عرفن بطلاتنا عن نفسهن)

جيني: ماذا تعنون بموعودات و من هؤلاء الفتيان ؟

مومو: اهه انه جدي هو يزوجنا من اولاد عمنا التاني لا ادري لاكنه يريد تزويجنا كلنا من بعض لا ادري المغزى من هذا لاكنه يقول انه يريد الحفاض على ثروة العائلة.

ليسا قائلة بنبرة لطيفة:ما هذا بحق الجحيم لا اريد ان اتزوج من احد !! ما زلتت طفلة.

نايون: اجل انا ايضا لا اريد فبالاهص نامجون انه بارد و لم يلقي علي التحية من قبل حتىى !

روزان: اوو فتيات كلمونا عن اولاد و بنات عمنة الاخرين انا متحمسة لمعرفتهم يبدون لطفاء.

جيهيو: لا ابدا ليس كما تفكربن فبنات عمي التاني اسووء شيئ انهن متل العلكة و يضنون نفسهن الاجمل و اكبر متصنعات.

نايون: اجل و يتكلمون متل الذبابة.

ضحك الجميع على كلام و نبرة نايون .

مومو:لا الومك نانا(يقصدون نايون) انهن دائما ملتصقات باخوتي.

جيسو: و من هؤلاء ايضا.

نايون: ااا اجل نسيت ان اخبركن عن اخوتي انهم جين و تاي و جيمين و جونغكوك انهم اكبر منا بسنتان و هم اسهر فتيان في المدرسة لانهم وسيمون لاكن صفة سيىة بهم انهم لعوبون و متنمرون بعض الشيئ و هؤلاء هم اخوتي اللذين اولائك الذبابات يلتصدقن بهم لانهم متأكدون ان جدي سيزوجونهم من بعض لاكن حقا اخوتي لا يحبونهم.

✨حبك القاتل✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن