بسم الله
اذكرو الله و صلو على النبي ❤️
___________________
تسرييع الاحداث»
طلبت الشريرات من ابطالنا توصيلهم لاكنه الجد قاطعهم و طلب من الفتيان توصيل بطلاتنا.
في السيارة مع نامجون و نايون.
نامجون: احم لما اكتافك ضاهرة ستأخذين سترتي .
نايون باستغراب: عفوا!
نامجون: ستأخذين سترتي.
نايون اعتدلت في جلستها: اسمع يا هذا لقد هددتني ذالك اليوم بان لا ارتدي ملابس قصيرة و استمعت اليك غصبا عني لاكن هاته المرة لن استمع فلا دخل لك ارتدي ما اريد اصلا كما ان ملابسي غير فاضحة!
نامجون: اولا انا لدي اسم و يجب عليك اختراني فاخرتنا الزواج لي الحق بان اتحكم بك .
نايون: هه اضحكتني اخرتنا الزواج. فقد اتركني وحسبي تعبت من الكلام معك، فلو كان الزواج هكذا و مع شخص متلك فانا اريد الموت على ذالك .
ليتنهد الاتنان في نفس الوقت...اما مومو و جيهيو فقد كان الصمت هو سيد المكان و لم ينبس اي منهم بشيأ.
اما عند جيسو و جين .
جلسو فالسيارة .
ليتحمحم لاكن الاخرى لم تهتم.
فقترب منها الا ان اصبحت تفصل بينهما انشات قليلة.
جيسو بارتباك: م ماذا؟
كانت تنصر لوجهه القريب من خاصتها بارتباك و خجل .جين و هو يضع لها حزام الامان : لقد نسيتيه . و حاولي عظم التفكير بانحراف جيسو .
لتضرب الاحرى رأيها على نسيتها و انحراف عقلها
عند روزي و جمين
ركبت روزي بالمقعد الخلفي
ليأتي الاخر للسيارة لاكنه وجدها تجلس في الخلف ركب ليقولجمين: هل تضنين انني سائق اخدمك؟ تعالي اركبي قربي.
روزي: لا بأس انا بخير هنا.
لينضر لها بحدة
روزي : حسنا حسنا !
لتركب قربه محاولتا عدم الاهتمام بنضراته عبر مرأة السيارة.
لقد كانت تنضر لعروق يده على مقود السيارة .لاحض نضراتها ليبتسم باستمتاع .
جمين : هل تريدين لمسهم؟
روزي بعدم فهم : ماذا ؟ ماذا تعني ايها المنحرف؟!
قالت اخر كلماتها بصدمةليضحك جمين على كلامها : روزي حاولي تحسين نيتك كنت اقصد عروق يدي اللتي تنضرين لهم لاكن عقلك منحرف .
أنت تقرأ
✨حبك القاتل✨
Romanceذي رواية مميزة من الروايات اللي كلها فراشات و مشلعر و بطلاتنا ظي ما يحبهم معضم قارئات بلاكتان فا بس ادخلو اقرو و ماراح تندمو... انا مب كاتبة جديدة انا كاتبة قديمة و انا كاتبة رواية بلاكتان قدرنا المكتوب الحاصلة على 13 الف مشاهدة لاكن للاسف حسابي ذا...