ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم
فليس الكون هو ما ترى عيناك
لا تحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديدحلا خافت من الوليد.. قامت واخذت كوب القهوة ..من ع الطاولة
ومدته له بدلع:لالا بيبي.. انا اسفه ياقلبي ..انت تعرف..
اني ماقصدت شيء ياعمري... بس يعني قصدي..
وبلعت ريقها.. وكملت:من بعد ماقرب موعدنا للسعوديه...
وجيناها.. وانت مهملني ومطنشني كله عشان اخوك..
انتحر بنفس اليوم.. طيب أنـ….!!!!!!!!ماحست الا وهي ع الارض.. من قوة الكف.. اللي جاها ..
الوليد هجم عليها.. وسحبها من يدها ..حتى صدمت بصدرهوبغضب:كم مره قلت لك ..قولي مات.. مات ..لاتقولين انتحر..
انتي ماتفهمين ...وهو يهزها بقوة.حلا خافت.. وبكت:خلاص ..اسفه.. اسفه يالوليد ..
والله نسيت.. سامحني.. أخر مره ..والله مااعيدها...الوليد مسك ايدها بقوة.. ورص ع اسنانه..
وبعدين دفها عنه... وعطاها ظهره..........
وغمض عيونه... ودخل ايده بشعره... ورجعه لورا ...ولف لها.. وشافها تبكي.. اخذ نفس.. وقال:روحي داخل..
بعد شوي جاي عبدالعزيز ..وقرب منها شوي...
ومسك وجهها ..وطالع فيه.. وكيف صار حايس ..
من الكحل.. والماسكارا.. وابتسم ..ومسح دموعها ..وقال:اوك…اليوم بنطلع..و نتعشى مع بعض..
(طبعا نسى ان اليوم.. يوم مهم.. واهله محتاجينه..
يعني راح عن باله ..باللحظه هذي.. لانه مايحب يشوف دموع
..أي احد ..وبالذات من اهله.. وبالاخص دموع الانثى)...نتعشى مع بعض.. طيب..!!!!!!!!!
طبعا حلا ماصدقت.. طارت من الفرح... وتعلقت فيه... وضمته:يسلمووو...
حبي يسلمووووو…وفكته..
بس مازالت متعلقه فيه... طالعت بعيونه ...
وباست شفايفه بدلع.........!!!الوليد ابتسسم لها:يالله روحي داخل ...وقولي للخدامه
تسوي 2 كابتشينو......!!!!حلا بدلع ..تأشر ع عيونها:من عيوني …وراحت داخل..!!
الوليد تنفس بقوة.. لما دخلت.. وجلس ع الكرسي...
وكمل اوراقه ..دقايق ..ودخل عبدالعزيز ..
الوليد ابتسم... ووقف.. وضمه..(عبدالعزيز... خوي الوليد ..الروووح بالرووح)
عبدالعزيز يضمه:اخبارك يالوليد.. طمني عليك.؟؟!!
الوليد بإبتسامه.. وحب:الله يسلمك... وتطمن بخير ونعمه
..والحمدلله ع كل حال..!!!!عبدالعزيز.. يقلد صوت العجايز:صدقت ياوليدي..
الحمدلله ع كل حال.. وخلك قوي وانا امك ..
دوام الحال ياوليدي.. من المحال.....!!!الوليد ماتحمل.. شكل عبدالعزيز.. وفطس من الضحك..
الوليد انسدح:هههههههههههههههههه.. الله يقلع شيطانك .!!
أنت تقرأ
من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهبها
Randomروايه منقوله للكاتبه : princess2014 عجبتني الروايه وحبيت انقلها لكم...