(لم يتم التحقق من الاخطاء ولذالك ارجو تعديلها بالتعليقات💗)قرر الملك ايدورد الخروج قليلا هوا فقط مل من اجواء القصر حقاً لذالك قرر التنزه قليلاً بعربته ولاكن هناك شيء اوقفه كان ذالك الطفل الجالس بذالك الزقاق طلب من السائق ايقاف العربه ذالك بسبب لطفل الذي جالس ظام رجليه بصدره ولايسمع منه غير شهقات ليقول ايدورد:(مرحباً ايها الصغير ماذا بك)
رفع الصغير وجهه ليرا الملك امامه ليستقيم بسرعه ويقول
(ااهلا مولاي انااسف سأذهب الان)
كان على وش المغادره لولا يد الملك التي امسكت به ليأمره بأن يتوقف حالً والصبي المسكين يكاد يتبول من الخوف ليقول بعيني على وشك البكاء(مولاي انا حقاً اسف لااعلم ماذا فعلت لاكن انا حقاً اسف مولاي)
ليقول ايدورد بصوته البارد(انا لن افعل لك شيء )
جيمس: (ح حسناً مولاي)
ايدورد بحده:( اجب على اسألتي بدون نقاش هل تفهم؟)
جيمس وهوا يحاول كبح دموعه( ح حاضر مولاي)
(اذاً لماذا انت تنزف هاكذا؟) يشير على بنطاله ليبدء جيس بلبكاء بقوه حسناً في هاذه اللحضه حضن ايدورد جيمس تلقائياً بقو على هاذه الحاله إلى ان نام جيمس من شدة البكاء(جاڤير ابحدث لي عن اللعين الذي قام بأغـ/تصاب طفلي وارسل رأسه لعائلته الان وفوراً)
(حاضر سيدي ولاكن سيدي هل انت واثق بإنك تريد تبنيه؟انااقصد بأنه يوجد الكثير من الاطفال وانت تعلم مااقصده)
(جاڤير انظر انا لااريد الا هاذا الطفل لاادري لمادا لاكن هنالك شيء يجذبني اليه انت تفهم قصدي صحيح؟)
(حسناً مولاي فهمت قصدك)
(حسنا دعنا الانا نذهب بالفتى للطبيب انه ينزف بشده اللعنه عليهم)
يأخذ ايدوير جيمس ويذهب به للطبيب هوا لاي علم لماذا فجأه اصبح ينجذب لهاذا الفتى والان قلق بشأنه لايعلم حقاً اي شيء
(حضرت الملك مالذي حصل للفتى انه بحاله شديدت الخطوره لقد تم اغـ/تصابه بشده لدرجت النزيف الحاد وجسده مغطى بجميع انواع الكدمات)كان ايدورد يستمع لكلام الطبيب هوا يكاد ينفجر من الغضب ويقول بهدوء مرعب وصوت حاد(جاڤير اذهب وافعل الشيء الذي امرتك بفعله منذ قليل لاتنسى ان تضيف التعذيب ايضا وانت عالجه باي شكل من الاشكال)
(حاضر مولاي)
بعد مده يستيقض جيمس ليرا جسده المغطى بالضمادات كان على وشك الوقوف لولا الالم اسفل ضهره إلى مؤخرته ليبدء بالبكاء من شدت الالم ليبحث بعينيه داخل الغرفه ويلمح شخص حسناً هوا خاف عندما وجد ان الشخص كان هوا الملك وكان ينظر له ليقوم جيمس بأخفاض عينه وينظر للاسفل بعينان باكيه لينطق ايدورد وهوا يذهب جهت جيمس(حسناً بما اننا لم نكمل كلامان قبل قليل دعنا نكمله الان ولاكن قبل هاذا وقع على هاذه الورقه) ينظر جيمس للورقه التي بيد ايدورد جيمس فتى فقير يعيش بالاحياء الفقيره وبطبيعت الحال هوا لايعرف كتابت سوا اسمه ولايعرف كيف يقرء لذالك يكتب اسمه على الورقه فحسب ويكمل ايدورد كلامه(حسناً الان قل لي لماذا انت بهاذه الحاله)وهوا يشير له ينطق اخيراً جيمس بصوت مهزوز ويقول(مولاي انه عمي)
(جيمس لايجب عليك ان تقول لي مولاي انت اصبح ابني من بعد ان وقعت على هاده الورقه)
(ماذا مولاي هل انت جاد؟)
ايدورد بقليل من الحده(اسمع انا قلت لك لايجب عليك بأن تناديني مولاي نادني بابا او دادي هل فهمت)
(ح حسناً بابا انا اسف)
(المهم قلت لي عمك واين ولديك لماذا لا يفعلون شيء؟)
(حسناً فالواقع هم لايريدوني لذالك قامو برميي عند عم)
(والكدمات التي بجسدك من هل عمك سبب هاذه الاصابات)
(لا انها جوزته هيا دائماً تقوم بضربي بدون سبب وتقول هاذا لانك قبيح)
(حسناً سنتدبر امرهم والان لنذهب للقصر واولا دعنا نجلب لك ملابس مناسبه لك)وهوا يستقيم ويحمل جيمس الذي تفاجاء وبدء يقول(مولا اقصد بابا استطيع المشي انا ثقيل)
(هل تقول انك ثقيل وانت وزنك39؟الاولاد بعمرك وزنهم47واكثر وثانياً كيف تريد المشي وانت حتى لاتستطيع النهوض؟) ليصمت جيمس فاايدورد محق بكلامه حسناً هم ذهبو واشترو بعض الملابس لجيمس وذهبو للقصرهايييي كيفكم اخباركم اتمنى القصه تعجبكم حرفياً فكرتها من حلمي😭😭
جاڤير؟
ايدورد؟
جيمس؟
مالذي سوف يحدث لجيمس في القصر؟
شروط(هاذا لو اصلاً في احد قرء القصه)10نجمات و 10تعليقات
بس باي💗
YOU ARE READING
ابي؟(جاري التعديل...)
Ficción históricaيضطر الملك ايدورد لتبني طفل ماذا سوف يحدث وكيف سيعيش مع اولاد الملك الحقيقيون؟