*22*

209 9 1
                                    

ساندي:


المر وقت بسرعة حقا،من يصدق انني اصبحت ام؟،القصة وما هي تركت منزل جايسون،اخذت زاك معي بالطبع وجدت وظيفة بالإضافة استأجرت شقة صغيرة،كان من الصعب حقا رعاية زاك لوحدي كنت اخذه معي اثناء العمل،كنت اعمل في متجر للوشوم،انتم تعلمون من الذي جعلني اعشق الوشوم اكثر.




تعرفت على شاب وسيم اسمه نيت،نيت اصبح جزء من حياتي حتى جاء ذلك اليوم الذي تقدم به لي!،انا لم استطع نسيان جايسون ولو لدقيقة واحدة كنت احلم به دائما في منامي،لكن الإنفصال عنه كان افضل حل صراحة،لذلك تزوجت نيت.




من يصدق انني تزوجت؟!،هذه كانت الطريقة الوحيدة لكي انساه.





بفترة قصيرة حملت بتوأمين فتاة،واحدة اسمها نتالي و الأخرى اليس،كلاهما يشبهاني ولا يشبهان ابيهما على الإطلاق وانا حقا فخورة جدا،لطالما كنت اريد ان اصبح زوجة جايسون وان انجب له طفل يشبهه لكن القدر لا يريد ذلك.





اما زاك قد كبر واصبح فرد من افراد عائلتي الصغيرة و الأخ الأكبر لبناتي،زاك عمره 5 سنوات و نتالي و اليس عمرهما 4 سنوات.




اما جايسون،كنت اعلم بجميع اخباره من مايكل الذي لم يتكرني ولو للحظة وانا حقا فخورة به لم اعتقد في يوم من الأيام سيصبح مقرب لي لهذه الدرجة.





جايسون سلم نفسه للشرطة،كانت صدمة عنيفة جدا ولكن بسبب إنضباطه وبعض الرشاوي استطاع ان يخرج مبكرا،بالطبع هو سلم نفسه لكي ينتقم من ذاته فحسب.




اخبرني مايكل ان بعد خروج جايسون من السجن اصبحت بينه وبين ايفا علاقة عاطفية،لأكون صادقة بكيت كثيرا.




لكن لم تدم تلك العلاقة و انفصل عنها،الأن هو اعزب،ابتعد عن الأفعال الممنوعة،لا اعلم من الممكن انني اثرت عليه قليلا؟،حقا لا اعلم.



مايكل اخبرني ان فور خروج جايسون من السجن انصدم بخبر زواجي ودخل في حالة إكتئاب حاد جدا،لكن لم يدم ذلك طويلا.

__

"نتالي،اليس،زاك الغداء جاهز!"قمت بوضع الأطباق على الطاولة لأسمع صوت اقدام الصغار متجهه نحوي.



"زاك اغسل يداك قبل الطعام كم مره يجب علي ان اخبرك؟".




"اسف امي لقد نسيت"ركض لدورة المياه،زاك ابني تماما لم اخفي عنه حقيقة والدته المتوفية لكنني لن لم اخبره بالتفاصيل.



DARK KARMA||JASON MCCANNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن