وجهه نظر الكاتبة:
ساندي تنتظر زفافها من جايسون،هي تنتظره ان يتقدم بخطوة واحدة على الأقل لكن الأمل لا زال موجودا في داخلها،السبب؟قام بشراء قصر ذو مزرعة و بالإضافة ساحل خاص لها وحدها بإسمها.
هنا علمت ان جايسون متعلق بها بشكل جنوني ويريدها بالتأكيد في حياته،في البداية ترددت بالذي فعله جايسون لكن هو قام بإقناعها انه سوف يضحي بروحه و ماله من اجلها فقط.
الجميع سيفكر،كيف لمجرم خطير متعطش للدماء بأن يصبح خاضع لفتاة عادية؟!،كل شيء حدث بالصدفة ولكن الذي جعلها المفضلة لدى جايسون هي التي زرعت المشاعر الإنسانية في قلبه،مشاعره و احاسيسه ذابلة لكن ابتسامة صغيرة قد تحيي كل شيء ذابل.
الحياة تافهه حقا و البشر يبقى ضعيفا مهما لو بلغت قوته او سلطته.
___كانوا جميع اعضاء العصابة خارج المنزل اما ساندي كانت تجلس مع اطفالها الأربعة،كانت هي ترضع ايريك و زاك و نتاليا و اليس جميعهم منشغلين بالدراسة،كان الأمر نوعا ما متعبا.
"زاك عزيزي رقم خمسة يكتب هكذا ليس بالمعكوس،نتاليا المعلمة تقول ارسمي بحيرة وليس انا و جايسون عزيزتي،اليس اين هي اقلامكِ؟".
تأففت اليكس"اضعتها ماما".
"يا إلهي اليكس ما بالكِ حبيبتي هذه رابع علبة تختفي هذا الاسبوع!".
بكى ايريك بقوة،"اخخ يا إلهي نسيت الحليب"صفعت جبهتها لتقوم هي بوضعه على الكرسي و احضار الحليب له لترضعه.
بينما كانت ترضعه وضعت يدها بأرهاق على جبهتها.
هكذا هي حياة ساندي الأم عندما لا يكون احداً حولها خصوصا جايسون.
لم ينتقلوا حتى الأن إلى قصرهم الجديد لأن كما يقول جايسون لها،انا مشغول طوال الوقت بحمايتكِ امهليني بعض الوقت،هذه الجملة كررها خلال خمسة اشهر متواصلة لكن دون اي نتائج تذكر.
هناك بعض المشاكل الصغيرة التي حدثت بينهما لكن سرعان ما تنتهي ببعض الكلام اللطيف و الأفعال الجميلة.
___
العودة للماضي:
أنت تقرأ
DARK KARMA||JASON MCCANN
Açãoالمجرمين يمتازون بالشر،بالقتل،عدم الرحمة،لا يعرفون قيمة الحياة،لا يعرفون معنى الحب،جميعهم يخلقون قلوب طاهرة لكن الألم هو الذي يزرع تلك المشاعر السامة التي تذيب السمات الحسنة وتجعلها محض ذكريات.