*25*

218 8 0
                                    

وجهه نظر الكاتبة:

استطاعت ساندي جمع نصف المبلغ وبعد عناء و ترجي و بكاء شديد قبلوا المستشفى إجراء العملية لنيت الذي يبدوا كهيكل عظمي.

___

قبل العملية ببضع دقائق،امسك نيت بيده النحيفة ساندي ليبتسم لها بهلاك شديد،"ساندي حبيبتي اود ان اخبركِ بشيء لمصلحتكِ عزيزتي،لأنني لا اعلم إذا سأحيا ام لا".

دمعت عينا ساندي"نيت لا تقل هكذا!".

ليبتسم هو مجددا بيأس"اعلم انكِ إلى الأن تحبين عشيقكِ السابق جايسون".


نظرت له بصدمة"لا،انا احبك انت!".

ابتسم هو ومن ثم رمش"ساندي انا لست غاضب من حبكِ له بل انا سعيد ان هناك شخص سوف يحل مكاني عن قريب وبالأخص شخص تحبينه كثيرا و تقدرينه،بالإضافة انا اعرف انكِ نقية من الداخل ومن الخارج،كانت هناك العديد من الفرص ان تخونيني مع من تحبين لكن انتِ مخلصة و ام ناجحة انا حقا احسد ذلك الجايسون انه تعرف عليكِ قبلي".

بداءت شهقات ساندي تتعالى اكثر مع كل كلمة يقولها ليبتسم هو"ساندي لا تترددي الزواج منه بعدما اموت،انا راضي عنكِ بشكل تام".


"احبك نيت"انحنت وقبلت شفتاه ليبتسم هو قبل دخوله للغرفة"احبكِ ساندي وداعا".

__

اسبوع اخر...

تتأمل ساندي المطر الذي يهطل خارج النافذة وهي ترتدي ملابس سوداء حداد على زوجها نيت الذي مع الأسف لم ينجوا من العملية.

يقال ان الميت يشعر بإقتراب موته،كانت ساندي لا تؤمن بهذه المقولة لكن بعد الذي حصل مع نيت اصبحت مؤمنه بها بشكل تام،كانت تحاول ان تكون على ما يرام امام اطفالها فقط خوف على مشاعرهم الرقيقة بينما هي تتعذب خلف باب غرفتها. 


DARK KARMA||JASON MCCANNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن