أحبَبـتُ كَذبـكَ وكأنّـكَ تَتفوّه بِـالـصّدقِ الـتّامّ، آريَان.
كُنـتُ علَى الـدّوامِ أكرهُـكَ معَ شرُوقِ الـشّمس، وعِند بزُوغِ الـقمَر آخذُكَ فِي عنَاقِـي وبَين ذرَاعِـي.
أنَا رأَيـتُـكَ رجُلِـي فِي كلّ وَقتٍ وحِين، وأبَيـتُ أن أخضَع إلَى وَهمِ الـفُقدَان مَعـكَ.
أرَدتُ الاِحتفَاظ بِـكَ لِـنَفسـي، خشِيـتُ الـخسَارَة.
تَحمّلـتُ لِأجلِـكَ الـخيَانَة، غضَضـتُ بصرِي عَن رَذائلـكَ واِبتلَعـتُ قَهرِي بِـمفردِي، ولَم أنبِس بِـبنتِ شفَةٍ.
كُنـتَ تخدَعُـني بِـلسَانِـكَ الـمَعسُول، وأنَا أصمُـت.
كُنـتَ تُرهِقـنِي بِـنظرَاتـكَ الـحقِيرَة لِأيّ اِمرَأةٍ تَمرّ مِن حَولـكَ، وأنَا لَم أُعلّق يَومًـا.
ولِأنّـكَ فِي نهَاية الـمطَاف تَحفَظ طرِيق الـعودَة، أنَا لَم أُبالِ.ولكِنّـنِي كُنـتُ أعلَم مَا يدُور هُنا وهُنَاك، آريَان.
لَم أكُن مُغيّبَـة بِـالـكَامل، كَـما أنّـنِي لَم أكُن وَاعيَـة بِـالـكَامل.
لـقَد كُنـتُ أُصدّق الـكذبَة قَبل أن تقُولَـهَا؛ لِأنّـنِي أُحبّـكَ، لَا لِأنّـنِي عميَاء.تَزوّجـتُـكَ بِـهذَا الـعَيب: الـكَذِب.
وهَا أنَا ذَا أجنِي ثِمَار خيبَة اِختيَارِي.كانَ مُفجِعًـا لِـي أن تكُونَ كَاذبًـا سَيّئًـا وأنَا مَن كُنـتُ أمقُـتُـه، ولكِن!
عدَالَة الـرّبّ: مَن عَابَ؛ اُبتُليَ.
وأنَا عُوقِبـتُ بِـكَ، وقبُولِـي بِـهذَا؛ يُرضِيـنِي.
-يَــتــبَــع...
الـنّـهَـايَـة: الـثّـانِـي والـعِـشـرُون مِـن شَـهـرِ أُكـتُـوبـر.
أنت تقرأ
كَـاذِب سَـيّئ | 𝖲𝖱𝖪
Romance‹ كـذبَ.. وكَـان فِـي عـيـنِـي صَـادِقًـا. › - شَـاروخَـان - دِيـبِـيـكَـا بَـادكـون