Chapter 4

145 8 4
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

004 . سيد المرتبة  الأولى

ألقى هي جين نظرة ثانية على جسد شخصيته ذو الشكل الحيواني، وتذكر أخيرًا أنه باعتباره "روحًا"، فإنه "سيعود إلى شكله الأصلي" بمجرد وفاته. لقد فهم أيضًا الآن سبب حصوله دائمًا على 1650 ضررًا؛ كان ذلك لأن العدد الإجمالي لدمه كان بنفس القدر. (=_=)

بالطبع، كان حريق لا يرحم دائمًا ما يعيد إحيائه مرة أخرى، ويستخدم مهارات الزوج والزوجة لاستعادة دمه إلى حالته الكاملة، رغم ذلك...

فكر هي جين في صمت.

حتى لو كنت تلومني على عدم الاتصال بالإنترنت لمدة ثماني سنوات ولم أقم بفسخ الزواج، فأنت أيضًا لا تحتاج إلى القيام بذلك دائمًا، آه، هذا طفولي جدًا ...

في الوقت نفسه، طفت فقاعة حوار فوق رأس حريق لا يرحم: "هل نسيت عندما طلبت مني الزواج منك؟"

هي جين: "..."

إذن من كان له الحق في فسخ الزواج هو الحريق وليس أنا؟

إذن لماذا لم يطلقني؟ هل كان هذا الرجل ينتظرني في اللعبة؟

لقد كان هي جين متفاجئًا جدًا من فكرته لدرجة أن جسده كان يتصبب عرقًا باردًا! كان هو وحريق في اللعبة مجرد "زواج بالاسم" (من المفترض للتقدم في أداء المهام). لم يلتقيا من قبل قط، وكانا في الأساس غريبين. هل كان هذا الرجل حقًا بالنسبة لي ينتظر ثماني سنوات في اللعبة، ولهذا السبب لم يطلقني...؟

هذا النوع من الأشياء، لن يشعر أي شخص عادي بالتأثر إذا حدث له ذلك، بدلاً من ذلك، الشيء الوحيد الذي سيفكرون فيه هو - هل  هذا الرجل بخير؟

أوه، أنت سخيف تمزح معي، أليس كذلك؟

هز هي جين رأسه للتخلص من فكرته غير الموثوقة. وربما كان هناك أشخاص لم يطلقوا لمجرد الاستمتاع بحالة "متزوج"... حتى لو كانت "الزوجة" قد هربت لمدة ثماني سنوات. (=_=)

وفي الوقت نفسه، كان هناك اثنان من المارة يسيران بالقرب من المكان الذي كانا يقفان فيه.

أحد المارة أ: "هااي، أين القرود؟"

المارة ب: "هل أختفت القرود؟"

***

كان هي جين يرتدي سماعات الرأس، حتى يتمكن من سماع محادثة المارة بوضوح. نعم، تمكن اللاعبون في هذه اللعبة من الدردشة مباشرة؛ وطالما قاموا بتشغيل الوظيفة الصوتية، يمكنهم التحدث إلى أي شخص. تم إنشاؤه لمحاكاة الشعور كما لو كانوا في العالم الحقيقي.

انطلاقًا من أصواتهم، خمن هي جين أن اللاعبين الآخرين يجب أن يكونا صغيرين جدًا.

قال الاعب "أ" بصدمة: "هل ذهبنا إلى المكان الخطأ؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Waiting For You Online (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن