Chapter 2

149 13 4
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

002. حريق لا يرحم

وكانت المنافسة شرسة في فترة ما بعد الظهر. لعب تشين يو بلا مبالاة حتى كان يتصبب عرقا. وحتى الآن، بعد الاستحمام، كان معصمه لا يزال منتفخًا.

من عادته، قام بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به.أثناء انتظاره لتسجيل الدخول إلى اللعبة بنجاح، ذهب إلى غرفة الطعام ليأخذ علبة مشروب 7 Up بارد من ثلاجته. عندما عاد تشين يو إلى الكمبيوتر، توقفت أصابعه عند السحب الدائري لعلبة المشروب البارد.

انزلقت حبة من الماء من أعلى رأسه، واستمرت في السقوط في المنشفة البيضاء المعلقة على رقبته، وتنزلق أكثر فأكثر إلى عظمة الترقوة، حتى اختفت أخيرًا تحت السترة المتشبثة بصدره.

ابتلع تشين يو وأخذ رشفة من مشروبه، وفي الوقت نفسه، مد يده إلى لوحة المفاتيح. ألقى نظرة سريعة على الشاشة وذهل. كان عليه أن يلقي نظرة ثانية، لأنه هناك، في قائمة أصدقائه، ظهرت فجأة "شظية" من ماضيه أمامه مباشرة.

「نار لا ترحم」 → 「شياو شيان جين」: 「؟ 」

بعد بضع ثوان، أجاب شياو شيان جين: "..."

تمايلت تفاحة آدم تشين يو. لقد وقف مذهولًا لبضع ثوان حتى بدأ السوار الذكي الموجود على مكتبه في الوميض فجأة، ويمكن سماع صوت لطيف يغني على الفور -

"حلمي الناقص، أنت تحلم به معي ، شجاعتي الناقصة - كما تقولين إنها تجعلها أكثر شجاعة..."

الصوت جعل تشين يو يستعيد إحساسه بالواقع. وضع هاتفه و مشروب 7 Up على المكتب، وسرعان ما كتب على لوحة المفاتيح: «هل هذا أنت؟ "

شياو شيان جين: "نعم."

على الرغم من أن النظام أظهر هوية هذا الشخص، إلا أن هي جين أكدها له -

شياو شيان جين: "وأنت؟"

"مخاوفي غير الكاملة - أنت تقلق بشأنها أيضًا هذا النقص مني - أنت تعاملني دائمًا على أنني كنزك..."

استمر السوار الذكي في الغناء، مما جعل تشين يو ينظر إليه بغضب. تنهد وأخيراً حول عينيه إلى عدسة الكاميرا. ضغط على شيء ما في سواره الذكي، فتوقف الرنين. ثم ظهرت ستارة مربعة فاتحة اللون فوق السوار، لتظهر وجه شاب ذو تسريحة شعر أشعث.

[ *م : تذكر أن هذه القصة تحتوي على القليل من الموضوع المستقبلي. السوار الذكي هنا يشبه الهاتف الخلوي، فقط في شكل سوار، والذي سيعرض شاشة شفافة تظهر المتصل، حتى تتمكن من التحدث وجهًا لوجه. فقط تخيل هذه الأشياء في افلام الخيال العلمي.]

"تشين يو، لماذا أنت لست متصلا بالإنترنت؟ عرض اليوم على وشك البدء. وانظر إليك، ترتدي سترة فقط في هذا الطقس البارد، هل استحممت للتو؟

Waiting For You Online (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن