عُرفت تلك الفتاة في العالم السفلي.... بِفٓتًَـآةِ اَلْالّغَٓــاٰمٓ... لكثرة حيلتها وكيدها... فأين يقبع النفاق ورائحته الا وتقضي عليه.... وسبب آخر وراء هذا اللقب... فهي كا اللغم او المتفجرات... لا تستطيع الهرب منها. الا واودت بك قتيلا... و حضورها القوي... فلقد امتازت به.... لشدة جمالها و انوثتها الطاغية...
***
***
***
***
'' مرت عدة سنوات منذ اخر مرة رأيت فيها قبركما ''
قالت وهي تبصر أين يرقد والديها الذي لم تعرفهم يوما...
'' اظن اني بالفعل مثيرة للغثيان لتذكركم اصلا ''... '' لكن على الاقل لست وضيعة كحالكما ''...
على اية حال لم تعتبرهم حيين كلا... فلقد تربت وحدها في الازقة هاربةً من دار الأيتام... بعد أن تخليا عنها عند محل بقالة الجيران...!!
الا ان كبرت قليلا و انخرطت في إحدى العصابات وتعلمت الدفاع عن نفسها في عمر لا يناهز ١١ سنة!!... و اسست بعد ذلك ب ٦ سنوات عصابتها الخاصة... الا ان كبرت تلك المجموعة و تحولت إلى رعب أسبانيا حاليا... مافيا الألغام... و سيدتها الأولى و الاخيره... فتاة الألغام... سيلينا...
اليوم الحالي :
سيلينا؛ ومن أخبرك اني لا اريد هذه الصفقه!!!.... انا احتاجها و كثيرا... لاطالما رغبت في تمزيق وجه ذلك الأحمق... حتى لو كان ثمن ذلك '' لعنة الارتباط''
؛ سيدتي لكن ذلك الشخص الذي سوف تتزوجينه من النسل النبيل لعشائر المافيا... وشرطه ان تدمج أعمال مافيا الألغام مع نسله في المافيا....
سيلينا؛ اعلم... لذلك اريد هذا الزواج سوف يقوي نسلي في العالم السفلي... و رغم قلة معلوماتي عن اسباب الطرف الآخر في الارتباط... لكن اظن ان له ظروف غامضة ليطلب الزواج من '' فتاة الألغام'' ... و توحيد مافياتان سببتا الرعب في اسبانيا....
لكن ما دمت سوف اتخلص من مؤخرة الشمع ذاك... ساقبل... ولنكتشف ما ينوي عليه '' كَالــفِنْ بْرِكْنس''...*****
*****
*****
*****
*****
*****
*****......
؛لاتعتقد انك سوف تنجح... عاهر رخيص...
؛ كالفن... يا.. كالفن.. عزيزي انت تعلم ما يمكنني فعله... لذا لا تغتر كثيرا لنسبك الحقير.... سوف اخذ تلك الأرض.. واقتل تلك العاهرة التي تسيطر عليها... وامارس تجارتي... وانت مكتوف اليدين.... والان لدي أعمال اهت.....
لم يكمل كلامه بسب ذلك الذي قطع الاتصال..يبتسم بسخرية..
على سذاجة ذلك الجرذ الذي هدده.... فرغم انه حاول الاقتراب من تلك الارض لكن ملكتها قوية... ذكية أيضا لم تسمح بوجود اي ثغرات ونقاط ضعف يستغلها... و وصل إلى حل معقول له... بعد بحث طويل عن اعدائها وجد شخصا بحثت عنه لتقتله ولم تجده و استغل منصبه الراقي ليعثر عليه و يستغله في تحقيق مراده.... فقدم لها عرض الزواج مع رأس ذلك الأحمق و اتحاد المافيتين لكي يصل إلى مراده.... نعم فهو ذكي ليلجئ إلى هذا الحل..... لكنه لم يقابلها بعد.....
ابتسم يحدق في صورها الذي طلب من رجاله احضارها... لكي يتعرف على ملامحها.... فقد زالت تسؤلاته عن سبب كثرة عروض الزواج التي تلقتها.... فجمالها خلاب....
. الا جانب كونها غير ضعيفة و على دراية بالعالم السفلي... و دون ذكر انها مثيرة.. فهي مثالية لأي رجل في المافيا... ولم تقبل اي عرض زواج من قبل لكنه كالفن... و يجيد سياسة الإغراء....
أنت تقرأ
فَـتــاٰةُ اَلْالْغَــاٰمْ
Romanceماذا عن فتاة قتل الغاشمون طفولتها، فعجز عن معالجتها المختصون ولا الأقرباء... فولى عليها الحزن فدمرها الزمان قبل أن تعلم بمكائده؛... فهذه حكاية واحدة عانت و لم تفهم ابدا انها فعلت.. و أحبت و لم تعلم ابدا كيف تعبر عن ذلك.... و قتلت و لم تندم ابدا عن ذ...