سيلينا :الساعة الان 11:00،، وانتم لم تجلبو لي سوى سطحيات عن تلك العشيرة!!
:عذرا سيدتي لكن لم نعثر على اي طرف خيط،،انهم اذكياء للغاية، فزعميهم هو من النسل النبيل كما تعلمين و نصب جواسيس امر شبه مستحيل!!
سيلينا :توقف!! انا افهم من كلامك اننا لا نستطيع عليهم!
: لا اقصد ذلك سيدتي لكن..
سيلينا :اصمت، واحظر ذلك الهكر الذي وضفناه مأخرا... اظن ان دوره قد حان... ولا تنسى ان تخبر رحاب ان تتجهز، هناك مهمة مساءا
:حسنا سيدتي، وايضا... وردتنا اخبار عن رغبة'' كالفن برينكس '' زعيم مافيا فينكس في رؤيتك والتفاهم معك على الصفقة
سيلينا :حسنا.. اخبروا الرجال ان يجهزوا القصر القديم و يضعوا استراتجيات حماية مناسبة له.... سألتقي به هناك،و ماركوس اعتني برحاب، فهي متهورة!
ماركوس:حسنا سيدتي عُلم
Pov slina :
¡Esa rata! .... ¡Se arrepentirá!
اللعنة على ذلك الجرذ.... سوف يندم!
لقد تعبت كثيرا هذه الأيام و ذلك المقرف ظل يجول في خاطري طوال خمس سنوات....! لااصدق اني سوف التقيه و امزقه بيدي اخيرا!! أشعر براحة بعد سنوات ذم..!
على اية حال، اتسائل كيف سوف يكون زعيم عصابة فينكس، ارجو ان ليكون احمقا.. لااريد المعانات أكثر مما انا فيه
£
&
&
&
&
&
&
&
Another side :
اذن فتاة الألغام تريد من موعدنا ان يكون في قصر قديم..! ممم أشك في انها قليلة ذوق، اظن انها لا تريد أن يعلم اي شخص على الزواج قبل أن يحدث.، في الحقيقة هذا في صالحي أيضا، لا احتمل الضجيج حولي، لكن غولدو الا تظن انها هادئة بشكل مريب، فهي لم تحاول حتى النبش عني أو رؤية صوري، اظن اني الأحمق الفضولي،
غولدو: كالفن اظنها لم تبحث في امرك لأنها تعرفك من قبل فمن المستحيل ان تكون مهملة و لا تأخذ حذرها و تبحث في حياة شخص ستتزوجه، اظنها تملك جواسيس او بعض الهكرز البارعين فهي معروفة بحيلتها وكيدها وعدم ترك دليل خلفها، هذا مايميزها في عالم المافيا، الاجانب كونها أصغر واحدة، فلم تتجاوز 23 و عدد الرجال الذي قضت عليهم لايعد!... انا متأكد بأنها سوف تستحق لقب سيدة فينكس أكثر من غيرها!
كالفن :لا أعلم يا اخي ¡No sé!
££££
&&&&
&&&&&
&&&&&&
&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
الساعه 21:15 مساءا
القصر القديم :
Pov slina :
كنت جالسة بشكل عادي فوق إحدى المقاعد بينما ارتدي فستان حريري قصير فلم اتعود على ارتداء السراويل و الجلد و الجينز فأنا مهووسة حرير لا سيما اللون الاسود، فقذ كان الفستان ضيقا على خصري، وقصير ذو خيوط رفيعةحتى سمعت صوت السيارات تصف خارجا، فدعوت الرب ان يمر هذا اليوم على خير، وتقدمت من الباب لاستقبال'' زوجي المستقبلي ''
ولم ألبث طويلا حتى فتحت الباب وما صدمني من هو يتجه نحوي بملامح باردة و روجلة طاغية فلما اقترب مني، وصارت ملامحه على مرمى بصري تعحبت من شكله، فهو وسيم للغاية دون مبالغة،، حسنا!! كانت صدمةً أخبرني ذلك الهكر انه حسن الملامح لكن لم يقل انه ملاك ساقط!... فنقطة ضعف سلينا ياسادة هي الوسامة والرجولة الطاغية، فأجزم اني سوف أقع وأُبحر في حب ملامحه الفاتنة بعد مدة من الزمن!...
أنت تقرأ
فَـتــاٰةُ اَلْالْغَــاٰمْ
Romanceماذا عن فتاة قتل الغاشمون طفولتها، فعجز عن معالجتها المختصون ولا الأقرباء... فولى عليها الحزن فدمرها الزمان قبل أن تعلم بمكائده؛... فهذه حكاية واحدة عانت و لم تفهم ابدا انها فعلت.. و أحبت و لم تعلم ابدا كيف تعبر عن ذلك.... و قتلت و لم تندم ابدا عن ذ...