الكاتبة : أهلا يا جماعة الخير اشتقت لكم
آسفة ع الغيبة المطولة لكن تعرفو أنو كل واحد وظروفوممكن تستمر السحبات بشكل متقطع بسبب الدراسة لكن رح أنشر كلما كان عندي وقت
المهم أخليكم مع الفصل وفي مفاجأة صغيرة بالنهاية أتمنى تحبوها 💜💜💜
----------------------------------------
في صباح اليوم التالي .......
أشرقت شمس الشتاء بأشعتها ذات ألوان الشفق وأنارت الأرض بثلوجها المتراكمة ، ليزحف نورها تدريجيا على جدران مهجع الطلاب ...
في ذلك الوقت داخل المبنى ،كانت الأروقة مفعمة بنشاط الطلاب ..... لنقل .... نوع من النشاط ، فقد كان معظم الطلاب إن لم يكن جميعهم شبه نائمين لأنهم مجبرون على ترك أسرتهم الدافئة في مثل هذا الصباح الشتوي البارد...
مينا وهي تسير بتثاقل وبصوت ناعس : ألم يرى أحدكم منشفتي الوردية ؟هاكاغوريي وهي تبعد فرشاة الأسنان عن فمها المليء بالرغوة : أزن أني لأيتها قرب الشسيل ( أظن أني رأيتها قرب الغسيل)
مينا : حسنا سأتفقدها ....
توجهت مينا إلى حيث وضع الغسيل ووجدت منشفتها الوردية ، مدت يدها لتأخذها لكنها لمحت شيئا آخر .... التقطت أحد قطع المشبك الأرجواني الذي يشبه الفراشة لولا أنه لم يكن محطما ومتروكا في أحد الزوايا....
دخلت مينا وهي تضع منشفتها على كتفها إلى الحمام حيث كانت اوتشاكو تمشط شعرها : هي أوشاكو تشان هل تعرفين صاحبة هذا المشبك ؟
أوتشاكو وهي لا تزال تمشط شعرها : لا أظن أني رأيته عند إحدى الفتيات .... لكن من شكله أعتقد أنه لرين
تفحصت مينا المشبك بهدوء وقالت : ربما ..... لكن لما هو محطم هكذا؟
دخلت جيرو على الفتاتين : ألم تنتهيا بعد؟ أسرعا قبل أن نتأخر
وضعت أوتشاكو المشط ولحقت بجيرو
مينا : على ذكر الأمر ألم تري رين؟
توقفت أوتشاكو قبل أن تخرج والفتت إليها بتوتر : أ .. أيعقل أنها لم تستيقظ؟
مينا : لا أعلم ... لنذهب ونرا
توجهت الفتاتان إلى غرفة رين وعندما وصلتا طرقت مينا الباب : رين؟
لا جواب
أعادت الكرة مع صوت أكثر قلقا : رين هل أنتِ بالداخل؟
هذه المرة فتحت رين الباب فقفزت عليها مينا معانقة : أنتِ بخير!
بدا على رين التفاجؤ ونظرت بتوتر إلى أوتشاكو : هل حدث شيء ؟
أوتشاكو بابتسامة : لا لاحظنا تأخرك فقررنا الإطمئنان عليك .... ولكن يبدو أننا كنا نبالغ بقلقنا لا أكثر
أنت تقرأ
بطلة جديدة في اليو أي (Bakugou X Rain)
Fantasy*دعني أخبرك شيئا عني ....أنا معلمة الشيطان ياهذا ....وسأقتل كل تلميذ تمرد علي ....وانت .... على رأسهم يا ...لوسيفر* رين أدلر تلتحق باليو أي لتصبح بطلة وتبدأ بداية جديدة، غير أنها بدأت تكن مشاعر لأحدهم تحاو دفنها فهل ستسير خطتها حتما كما تتمنى؟ ل...