3

137 7 6
                                    

مرحبا كيف الحال لقد مضى وقت طويل على اخر جزء لكن الأوضاع لم تسمح أن أقوم بالتنزيل ارجو ان تعذروني ♥️💗

 
                      "قراءه ممتعه"

"في ذالك اليوم الصيفي كان بداية صفحة مغامراتي في عالم يخبى لي الكثير مما لا اعرفه سواء كان سيئا ام لا العديد من الاختبارات والاختيارات المختلفة لتحدد الطريق الذي سوف اتخذه "

"بدأت حياتي في ذاك المكان الغريب حيث لا اعرف احد حيث اعيش بمكان عائلتي ليست فيه بيتي الذي عشت به ليس موجود هل تدرون كم أن الأمر مؤلم؟ وكم كان صعب ؟ بالتأكيد بعضكم لن يشعر بذالك لأن البعض لم يشعروا بذالك وأتمنى ألا تشعروا بذالك "

" في بدايات حياتي هناك واجهت صعوبة كبيرة في التعايش مع المكان خاصةً تواجد ريكو معي فقد كان طفلاً حديث الولادة وكان على الموظفات الاعتناء به وقد كنت أواجه كره الموظفات الاعتناء بريكو بصمت فقد كان واضحاً من طريقة معاملتهم السيئة له

"لقد كان الأمر عادي لي أمام ما يعانيه طفلي الصغير مات والداه بعد ولادته مباشره لايوجد احد ليعتني به غيري والأمر صعب على كلانا هنا على من نعتمد لقد تمنيت أن يتم تبنينا قريباً لكن في ذات الوقت لم ارد ذالك خشية من الشخص الذى سوف يتبنانا "

"في الصباح الباكر التى تنيرها أشعة الشمس الساطعة استيقظت على بكاء ريكو بجانبي اقتربت إحدى الموظفات وحاولت تهدئته اقتربت منه لا تحدث بلطف قائلا "

"ريكو صغيري لا تبكي "

"اخذت اربت على شعره الناعم وبدأت اغني له تهويدة كانت والدتي ترددها عندما كنت صغيرا بدأ يهدأ قليلاً وفتح عيناه المليئتان بالدموع ونظر الي قليلاً ثم ابتسم بلطف "

" منذ موت والداي كانت  تلك الابتسامة النقية الخالية من شرور العالم  دواء ل جروحي وأحزاني ادعو الله أن يحميه ويبعد عنه أشرار العالم التى ستلوث تلك الابتسامة النقية  ...  "

"قطع تفكيري صوت أحد الموظفات قائلة "

"انت جيد في هذا "

"تحدثت قائلا "

"اتمنى ذالك "

                              "بعد الظهيرة"

" تحت أشعة الشمس الحارة والتى تخترق المكان من خلال الفتوحات الصغيرة في النافذة ..كان قد حان وقت تناول طعام الغذاء وقد نام ريكو بعد شربه الحليب توجهت إلى غرفة الطعام وقبل أن نبدأ الطعام وقفت الرئيسة لتتحدث قائلة "

"فليستع الجميع منذ اليوم فصاعدا سينضم لكم اخ جديد أنتم عائلة واحدة لذا اعتنوا ببعض جيدا "

"تحدث الجميع بصوت موحد "

"حسنا "

"دخل طفل بنفس عمري تقريبا بشعر اسود ناعم قريبا من اللون الازرق الغامق وعينان باللون البنفسجي كاالتورمالين البنفسجي بوجه ابيض ناصع بلا تعابير ولقد تصف وجهه بالجمال والبراءة كأي طفل في عمره"

I will not become what you want ( متوقفة مؤقتاً)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن