عَلـقوا بيـن الفَقـرات رجـاءً وقـدروا تعبِـي
وسَـهرِي عَ الـبَارت..
.
-
- الـبَارت غَـير مُـراجع فضـلاً أبلغونِـي إن وَجدتُم خطأ إملائي أو نَحـوِي.-
120 V + 220 C=
NEW PART
-.
.
.- حَاولوا تِعيشُو مكان الأبـطَال وتحـسوا بِمـشاعرهُم.
-
أشعَلوا فـراغ تِلك النَـجمه فإنهـا تَمـلأ فَـراغِ قَـلبي.
-أنَاملـكُن الرَقيـقه تَـستحق تَقـدير تَعـبي أولَيـس؟
-
- 𝘈 𝘧𝘭𝘪𝘳𝘵𝘢𝘵𝘪𝘰𝘶𝘴 𝘭𝘦𝘵𝘵𝘦𝘳 𝘧𝘳𝘰𝘮 𝘵𝘩𝘦 𝘑𝘰𝘯.رَغـمَ أنـنِي شَـديد الثَـباتِ ولا أُهـزَم لَـكن عيناكِ أضـحَت مِـن أيـسَري يَـهتزُ لـكِ عِـشقًا، لـقَد أرتّـد
مِـنكِ خاضعًا ومـا أجمَل الخُـضوع في حَـضرةِ حَـدقيتاكِ.
__
𝙱𝚄𝚁𝙸𝙴𝙳 𝙿𝙰𝚂𝚃||مَـاضِ مَـدفون
-- أيـلِيلُ لَـيلي وأنتِ قَـمرِي؟!
تَعـجبتُ أنـا نِـهاية غَـزّلي مُـنتظرًا رَدّهـا، لِـتبتَسم فِـي دلالٍ لـحينَما تَـجعدت مَـعالم خِـلقتها بإنـزِعاجٍ قَـائله.
- القَـمَر جِـسمٌ مُـعتِـم أولـيسَ كَـذلك بَـابـا؟
ودّت الصَـغيره بِـإفسـادِ مُـتعتهُ وَلـكنّه صـفّد فَـاهها بِـحكمةٍ لينـبُس.
- وإن كُـنتِ جِـسمًا مُـعتمًا سـأكون أنا مُـضيئك.
ودّت تِـلكَ الطِـفله الفِـرارَ تَـهربًا مِـنهُ وبالفِـعلِ قد نَـجحت فِي ذلك عِـندما نَـبست.
- أنـني أتَضوّرُ جُـوعًا مُـنذُ البَـارِحه ،أفَـلا تُـشبِعُ بَـطنِي يَا بَـابـا؟
رسِّمَت خِـيوطِها حـولَ نُـقطةَ ضَـعفِه، فَـهي من خِـلالِ المُـده الصَـغيره التِـي مَـكثَت مَـعهُ بِـها أصبَـحت تَـعي وَجّـلُه البالِغ عَـليها.
وهُـو الآخَـر لَـم يُخَـيّب ظَـنّها بِـحيثُ أومَـأ لَـها بِـضجرٍ وكأنه يَـقول أنّـهُ يَـئسَ مِـن تَصرفُـاتِها الطُـفوليّه.
لَـم تِـلبِِث إلا ثَـوانِي مَـعدوده حَـتى وَجدتهُ يَـحمِـلها بِـخفةٍ بِـحيثُ هي تُـشابِك أقدامِـها حَـول خَـاصرتِه الرَاسِـخَه.
YOU ARE READING
HEAVÈN ŚIN
Romance[S E N S I T I V E C O N T E N T] - بَـابَـا جُـون؟ - كَم يـَروق لهُ أن تَنعتُه بِبَـابَـا جُـون فقد عَودها عَلى ذلك مُنذ صُغرها.كان ذلك أوّل هعْد لهُ بالأُبوه. _ - نَعـم صَغيرتِي. رفعت إليّهِ مُقل مُحمله بالدمُ...