HEAVEN SIN||14

3K 217 360
                                    

عَلـقوا بيـن الفَقـرات رجـاءً وقـدروا تعبِـي
وسَـهرِي عَ الـبَارت.

.
.
-
- الـبَارت غَـير مُـراجع فضـلاً أبلغونِـي إن وَجدتُم خطأ إملائي أو نَحـوِي.

-
- أتمَنى تكملوا الشُروط في وقت قياسِي عشان أتشَجع وأنزل البارت في أسرَع وقت ممكن.

140 V + 225 C=
NEW PART
-

.
.
.

- حَاولوا تِعيشُو مكان الأبـطَال وتحـسوا بِمـشاعرهُم.

-

أشعَلوا فـراغ تِلك النَـجمه فإنهـا تَمـلأ فَـراغِ قَـلبي.
-

أنَاملـكُن الرَقيـقه تَـستحق تَقـدير تَعـبي أولَيـس؟
_________

«الطَـمْث الأوّل||First period»
-

- بَابا جُون.

صَرّحت بنبرةٍ عَاليه من صَدمتها حينمَا وقفَت فَجأةً من عَلى مَقعدِها مُتسببتًا في إلتِفاتِ رؤيّةِ الآخَرينَ بإستغرابٍ.

فَلقد أبصَرتهُ يَنتصِبُ بِرزانةٍ وَ وقارٍ ببَدلتهِ التِي أخذَت لَونهَا من قَعرِ الدَيجُور مَع خُصيلاتِهِ المُفحّمَه التِي لَطالما أعجبتَها.

يَقِفُ بينمَا يَدّثُ كَفاهُ فِي جَيبِ بِنطالهِ بهَيبةٍ وَ رجولةٍ مُهلِكةٍ لأنظَارِ المُتهَامسينِ ولنظَرها تَحديدًا فَهي الآن تَحتَ صَدمةٍ عَارمه لَا تعرِف كَيفيّه الأنبلاجِ مِنها.

فَعل هُو تواصلٌ بَصريٌ معها غايةً في مَعرفةِ ردةِ فِعلها التي يَعرفها جيدًا عندَما تعلم أنهُ سَيحَضى البُروفيسُور
الجَديد خَاصتها وأيضًا لأكثَر ماده تَكرهها فِي الكَون.

فَهو أخذَ تلكَ حِجةً لكِي يُقوّي مُستواها الدِراسي في تلكَ المَاده خِصيصًا ونَواياهُ في شَرحِ لها دُروسٍ أضَافيّه.

أستمَرت التَهامُسات لمدةٍ وَجيزه لحينمَا طَرق المَنشودِ الطَاوله بقوةٍ كَبيره متسببًا فِي جَزعِ جُلّ من فِي الصَف مُلتَفتينَ للصوتِ الصَاخب.

لِيتحمحَم جُون بِشجنٍ بينمَا يُنّمق يَاقةِ سُترتهِ بِرجولةٍ وَهيبةٍ مُعتادَه نَاطقًا بنبرتهِ الفَجّه الغَليظَه.

- أجلِسي.

بَثقَ جُون كَلمتهُ بأمرٍ إلى طِفلتهِ التي لَاتزالُ واقفةً حتى الآن مُنتظرةً أيّةِ أستفسارٍ عَن ما يَجولِ لُجّ خَاطِرها.

HEAVÈN ŚINWhere stories live. Discover now