عايزة اقولك حاجه يمكن تطمنك♥🫂
ربنا مش ناسي وقفتك مع الناس وانت اصلا محتاج اللي يسندك .. ولا ناسي ضحكتك في وشوش الناس وانت حزين ومطفي .. ولا ناسي صبرك على ظروفك وكل مشاكلك و كل اللي بيحصلك مع إن الشيلة تقيلة عليك اوي
ربنا مش ناسي سعيك ورا حلمك ولا معافرتك و عارف أمنياتك واحلامك وهيعوضك عوض كبير اوي من عنده .. إطمن ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥✨صلوا على الحبيب المصطفى (عليه افضل الصلاة والسلام)
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــوصلت تلك الفتاه الجميله لمصر أخيرا لتذهب مباشرة للمغاره الذين اكتشفوا فيها مقبرة الأسره التاسعه والعشرون وكم كانت سعيده جدا لإختيارها في هذه البعثه لتلتقي حينها بالباحثه غفران لتقول غفران بالروسيه: Добро пожаловать в Египет, мисс Рокси.
(اهلا بكي في مصر آنسه روكسي) تحدثت روكسي قائله "ليس هناك داع لكل هذا أنا أجيد التحدث بالعربيه" تفاجأت غفران من أمر تحدثها بالعربيه ... صحيح فالمعروف عن روكسي أنها من أمهر علماء الآثار بروسيا وأصغرهم عمرا ولكن هي أيضا ليست هينه فهي من ترجمت جزءًا كبيرًا من ورق البردي الذي يحكي عن تلك الأسره والتي اكتشفت ان أهم شخصيه بهذا العصر كانت الأميره نابيري والتي كان من المفترض ان تتولي حكم مصر ولكن تم قتلها قبل ذلك بيوم واحد ليتولى قائد الجيوش هو الحكم ... اتجهت غفران للمقبره واتبعتها روكسي وتولت غفران تعريفها عل كل الفريق وجميع العمال بعد انتهاء غفران من تعريف روكسي على الجميع بدئوا بالبحث بالمقبره ليكتشفوا العديد من التماثيل الذهبيه والآثار الأخرى التي التي تحتوي على أشكال مميزه لتُطلِع غفران روكسي على البرديه التي لم تستطع ترجمتها كلها فكل ما فهمته ان الخادمه الخاصه للأميره قامت بكتابة ورقة البردي تلك وبالنظر للورقه فقد تم كتابتها بدم ولابد انه دم لوتس خادمة الأميره الخاصه ولكن الدماء تملاء البرديه لذا لا نستطيع معرفة من هو صاحب الإسم وما سبب كتابة اسم الاميره وخادمتها بالدماء وبعدها باسبوعين تولى رئيس وزرائها الحكم...مرت ساعات من البحث ومحاولة الترجمه حتى صارت الساعه التاسعه وجميع العمال غادروا ولكن لم يهتموا واكملوا البحث ليكتشفوا شيئا عظيما وهو ان سبب كتابة البرديه بدم لوتس هو انها ارادت كتابة اسم من قتلهم قبل موتها بجروحها العميقه ولكن وجدت البرديه خادمه اخرى مخلصه للأميره تدعى نويان وما ان حاولت إخبار احد باسم قاتل الأميره حتي تم اعتقالها ولكنها استطاعت الهرب للمعبد لتقوم بصناعة لعنه ولكن لم يعرفوا هدف اللعنه. بسبب ان جزءًا كبيرا من البرديه ملطخ بالدماء فيبدو ان احدهم قام بقتل نويان وقتها او هي من فعلت لذا يوجد دماء على كلا البرديتين اللذان يحكيان عن من قتل لوتس والأميره ولكن الإختيار الثاني ضعيف فقتل النفس لم يكن شائع وقتها لذا على الأرجح انه تم قتلها وربما من قتلها هو نفسه من قتل الأميره وخادمتها ..
وثوان وبدئوا بسماع حركه في المقبره ليتحركوا باتجاه الصوت بحذر ليجدوا شخصا ملثما يحاول سرقة المقبره لتتحدث روكسي بصوت عال رادفه "من أنت يا هذا وماذا تفعل بالآثار" في حين كانت غفران تحاول التحدث مع شرطة الآثار ولكن لاحظ الرجل وجودهما ليخرج مسدسا من جيبه ويحاول الإطلاق عليهما لتمسك غفران يد روكسي وتركض بسرعه لتدخلا حينها لغرفة البرديات ليقوم السارق باطلاق النار حين لاحظ انهما تم محاصرتهما ليسقط الإثنان أرضا بعد إطلاقه الرصاص على كل منهمافر الملثم من المقبره خوفا مما فعل كان فقط هدفه سرقت بعد الاثار بعد أن سمع انها اكتشفت حديثا ولم يستخرجوا جميع الاثار بعد لم يكن هدفه كل ذلك ولكن هما من سبب له الرعب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واحب اقولكم أهلا بالبدايه، دي بس كانت المقدمه
انت لسه مشوفتوش حاجه
مع السلامه
كـ/ "ورد عبدالله"
أنت تقرأ
لعنة نابيري
Misteri / Thrillerلا لا استنى انتي عاوزه تفهميني اننا خلاص بقينا فراعنه وانا بقيت جاريه احييييه "ماذا تقولين يا فتاه تكلمي بلغه صحيحه لافهمك" ليس لكي علاقه بلغتي لغتي اللي زي العسل انتي تطولي تتكلمي مصري اتوكسي.. احم احم اقصد لا تهتمي سأذهب لمرافقة الاميره روكسي اق...