51 -60

508 31 7
                                    

الفصل 51☘️

لم يقل فانغ وينهاو شيئًا، فقط قاد السيارة إلى إحدى الفيلات وقال لمينغ يو، "اخرج من السيارة، من السهل العثور على مسكنك السابق، ويجب ألا تنسى وضعك الحالي؟"

ظلت مينغ يو صامتة لفترة طويلة قبل الخروج من السيارة، وأنحنت رأسها قليلاً بحزن. لم يكن يعرف كيف حدث ذلك، فكل معجبيه وأصدقائه كرهوه بين عشية وضحاها. من الواضح أنه لم يفعل تلك الأشياء، لكن تم اتهامه ورفضه الجميع.

جاء الألم الحاد من الطرف، وفكر مينغ يو في أغنيته الخاصة.

هل يجب على الشركة المساعدة؟ فكر مينغ يو بشكل غير مؤكد في قلبه.

تنهد فانغ وينهاو ولم يقل شيئًا.

"دعنا نذهب." أخذ زمام المبادرة في المشي نحو الفيلا أمامه، ونظر إلى تعبير فانغ وينهاو الجاد، قمع مينغ يو تلك الأفكار وتبعها بطاعة إلى الغرفة، طالما كان بإمكانه الغناء، بغض النظر عن الأمر.

بدون النفقات الطبية لوالدتها، تمتلك مينغ يو حجرًا كبيرًا في قلبها ومليئة بالأمل في المستقبل.

عقل مينغ يو نظيف وبسيط، ولهذا السبب يمكنه أن يصبح نجمًا جديدًا في عالم الموسيقى في سن مبكرة دون مساعدة القوى التي تقف وراءه.

منذ أن عاش هنا في Fengze، أصبح Su He أكثر صمتًا، مع وجود قلم وورقة في يده طوال الوقت. بالنسبة له، الموسيقى فقط هي التي يمكنها أن تجعله يشعر بالراحة.

"خيبة الأمل" هي أغنية كتبها مينغ يو قبل دخوله المستشفى. نغمة هذه الأغنية قاتمة وثقيلة، يسودها جو من اليأس، لكنها تخفي تحت اليأس القليل من الأمل.

هذا الأمل في اليأس هو أكثر جاذبية وصدمة، ومع صوت مينغ يو الحالي، فإنه بالتأكيد لديه القدرة على جعل الناس يرتعدون.

تحضير نوتة موسيقية أخرى.

منذ دخوله هذا الجسد وورثه ذكرى الله، أصبح سو مهتمًا أيضًا بالموسيقى. فهو لا يحتاج إلى سؤال النظام، فهو يعلم أنه متأثر بهذا الجسد.

"أيتها اللطيفة الصغيرة، اذهبي للركض معي." تم سحب مينغ يو، الذي كان يجلس على المكتب وكان يفكر في النتيجة، ولم يهتم باحتجاج سيده.

الشخص الذي أجبر مينغ يو على الفتح هو فنغ زي، الذي عاد لتوه إلى المنزل. في الواقع، قبل ذلك، كان فنغ زي يراقب لفترة من الوقت، ويشاهد مينغ يو منزعجًا من النتيجة، حتى جسده بغض النظر عن ذلك، فقد لجأ إلى هذه الطريقة القسرية.

مظهر Feng Ze وسيم للغاية، في كل مرة يتم اختياره على الإنترنت، يجب ترشيحه. في مواجهة شمس المساء، تبدو ملامحه الجميلة كطبقة من الضوء الذهبي. مع تلك الابتسامة المشرقة، إنها مبهرة.

Quick Transmigration As A Cannon Fodder To Be The Winner In Life   ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن