91 -100

384 21 0
                                    

الفصل 91☘️

..
بالطبع، لم يبحث السيد وانغ عن Zhou Junming، ولكن عندما مر Zhou Junming، صادف أن الطرف الآخر كان مشغولًا واعتقله باعتباره رجلًا قويًا، ولم يعلم أحد بذلك.

لقد خرج سو للخارج لمدة يوم قبل أن يعود إلى الأكاديمية. بعد عودته، حدق في الثعلب الأبيض لفترة طويلة. عندما التقى تشينغ شويوان من قبل، لم يتمكن من الخروج لأنه سمح للثعلب الأبيض بالاختباء مقدما. ومع ذلك، لم يلاحظ أي شذوذ آخر.

خرج سو في الأصل للعثور على أخبار الأمير الثالث، لكنه كان يعلم أنه من غير المرجح أن يتم العثور عليه. بعد كل شيء، ذكرت المؤامرة فقط أن الطرف الآخر مات في تسانغتشو، ولم يُقال أي شيء آخر.

فرك على الأرض، وترك أثرا.

حدق سو في الثعلب الصغير لفترة طويلة ولم يلاحظ أنه يختلف عن الثعالب الأخرى، إلا أنه كان أكثر ذكاءً قليلاً ويبدو أنه قادر على فهم كلام الإنسان، كان في معظم الأحيان مثل الوحوش الأخرى. البقاء على قيد الحياة بالفطرة.

وبعد النظر إلى الثعلب لفترة طويلة، لم تجد أي شيء مميز عنه. سو لمس حواجب الثعلب الأبيض، "هل أنت الأمير الثالث؟" نظر الثعلب الأبيض إلى Su He بصراحة، وشعر أن Su He لا يمكن أن تساعد درجة حرارة أطراف الأصابع إلا في الفرك عدة مرات أخرى وإطلاق صرخة سعيدة.

بعد اختباره عدة مرات، كنت متأكدًا من أن الثعلب الأبيض لم يفهمه حقًا، لذلك تركه سو وراءه. بغض النظر عن مدى كون الثعلب الأبيض الصغير حيوانه الأليف، فإنه سيحميه بالتأكيد.

بعد ذلك اليوم، عادت حياة سو هي إلى السلام. لقد عمل بجد لاستيعاب الدورات التي يدرسها المعلم، وسرعان ما أصبح القائد بين الطلاب الجدد في الأكاديمية.

بحلول وقت التقييم بعد نصف عام، عرف الجميع في الأكاديمية أن عبقريًا يُدعى تشاو مينغهان ظهر في الأكاديمية هذا العام، وكان برفقته ثعلب أبيض يقل طوله عن قدمين.

بعد التقييم، ودع Su He المتردد Zhu Wenzhang وعاد إلى مقر إقامته.

نظرًا لأن Xiaobai لم يتمكن من متابعة تقييم اليوم، فبمجرد أن شعر بأنفاس Su He، اندفع بسرعة وألقى بنفسه بين ذراعي Su He. لعب Su He وXiao Bai لفترة من الوقت، قبل أن يتوقف سيد وحيوان أليف واحد، سقطت عيون Su He على السيد في الفناء.

"السيد تشو." استقبله سو هو وتشو تشينغمو. ولم يكن من المستغرب أن يظهر هنا. أومأ تشو تشينغمو برأسه قليلاً، "ما هو شعورك تجاه هذا التقييم؟"

"مقبول." عند سماع إجابة Su He، عرف Chu Qingmo أن Zhao Minghan كان لا يزال من بين الأفضل في هذا التقييم. كان هناك إعجاب في عينيه، "حسب قدرتك، يجب أن تترك الأكاديمية خلال شهر أو شهرين. هل فكرت يومًا في المستقبل؟"

Quick Transmigration As A Cannon Fodder To Be The Winner In Life   ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن