الفصل 101☘️
سمعت ليزا الأشخاص الموجودين بالأسفل يقولون أنهما قادمان، وأصبحت سعيدة على الفور. عندما التقيا، الإثارة في قلبه جعلته يطير بشكل لا يمكن السيطرة عليه. سو لم يفتح عينيه ولم يرى الطريقة التي قبلني بها هذان الشخصان.
ولاحظ أن درجة الحرارة هنا تبدو أقل، معتقدًا أن الأمير الأول يجب أن يكون في كهف الجليد، ولا ينبغي أن يكون هذا المكان بعيدًا عن كهف الجليد.
لحسن الحظ، كان ليزا ويابو متحمسين للغاية لفترة من الوقت، وكان رد فعلهما سريعًا. كان وجه ليزا أحمر، خجولًا بعض الشيء، وكان يابو أكثر سعادة وسخافة.
دع الاثنين يكتبان المزيد من الحبر، ولا أعرف إذا كان بإمكاني رؤية الأمير الأكبر اليوم، سو سعل بخفة، مما أدى إلى مقاطعة الحب بين الاثنين.
دون الالتفاف حول الأدغال، طرح سو هي نواياه مباشرة، "ليزا، كيف هو الوضع مع الأمير الأكبر؟" لقد ذهلت ليزا للحظة وكان رد فعلها سريعًا.
كان يعرفهما بصدق من قبل، لكنه لم يكشف عن هويته بسبب موقفه المحرج، ولم يتوقع يابو أن يسأله هذا الأمر. في وقت لاحق، في كازينو ستون، أنفق الكثير من المال لشراء حجر الطاقة، وكان هناك حراس لحمايته. حتى لو لم يذكر هويته، كان الأمر واضحا. أما بالنسبة لهوية يابو فبعد أن عرف روت عرفها.
لم يكن في مزاج يسمح له بالتفكير كثيرًا في حالة الأمير الأول.
عض على شفته السفلية، وتذكر أن أخاه الأكبر قال من قبل إنه سيدعو يابو كضيف، فتردد وقال: "ليس جيدًا جدًا". في الواقع، لم يكن الأمر سيئًا فحسب، فقد شاهدت ليزا شقيقها الأكبر يعاني لفترة من الوقت، ولكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله.
لولا معرفة أن الوضع الحالي خاص جدًا لدرجة أنه لا يمكن لأحد معرفة وضع الأمير الأكبر، لكان قد طلب المساعدة من شخص ما. سألت سو هيي هذا السؤال. بالتفكير في اعتراف الأخ الأكبر بعائلة ألبرت، بالإضافة إلى أنانيته السرية، لم تخف ليزا ذلك.
في السنوات العشر الماضية، صحيح أن الأمير الأول اعتمد على الهواء البارد للكهف الجليدي وقوة إرادته للحفاظ على عقله، لكنه من وقت لآخر كان يهاجم الناس من حوله لأنه فقد عقله. لذلك، تم بناء Zhuangzi هنا في الكهف الجليدي، وكانت الحماية على Zhuangzi صارمة للغاية.
إن منع الغرباء من الدخول هو أمر ليس في صالح الأمير الأكبر، وكذلك منع الأمير الأكبر من مهاجمة الآخرين عندما يفقد عقله. ومع ذلك، مع مرور الوقت، أصبح الأمير الأول أقل استيقاظًا، وبدأت وظائف جميع جوانب جسده في التقلص. حتى الصيدلي الذي كان يعالج الأمير الأول قال إن الأمير الأول لا يمكن أن يستمر طويلا.
لهذا السبب، بكت ليزا عدة مرات على انفراد. ونتيجة لذلك، استيقظ أخي الأكبر من غيبوبة قبل بضعة أشهر، وفجأة قام بتحضير الكثير من الأشياء، باستثناء بعض الجرعات، وجميع أنواع أحجار الطاقة عالية الجودة.
أنت تقرأ
Quick Transmigration As A Cannon Fodder To Be The Winner In Life ✔️
Romanceمغني فخور وموهوب الكاتب التقي الصامت والانطوائي ... وما إلى ذلك وهلم جرا هؤلاء الأشخاص الذين كان عليهم أن يعيشوا بسعادة بسبب قوتهم المتميزة، ولكن بسبب بعض الحوادث الصغيرة، غرقت حياتهم في الجحيم واتجهت نحو موتهم. قبل أن يموتوا، كانوا غير راغبين. اجتذ...