عندما تفرقنا الأيام ويحين موعد الرحيل أتذكرك من قلبي ووجداني، وأذكرك بكل خير وسيرة طيبة، أعطيتني قلبك، وأعطيتك عمري، فلا يوجد في الحياة أغلى من القلب والعمر.
༺༺༺༻༻༻مرة سنه كامله...
كانت عائلة كنان وسحر تتجرع مر الفراق... حتى بات عدنان وريان يدركون مدى القرار المجحف بحق اولادهما... ها هي مرة سنه وكان كل منهم لم يترك ابنه.. فقد وظف ريان شخصا يتتبع اخبار ابنه ويساعده ان لزم الامر وعدنان كذلك..
لكن كانت اخبارهم تصل لهم بمدى حبهم وسندهم لبعض... حيث كان كنان يدرس ويعمل في آن واحد..
وقد افتتح له مشروعاً صغير..وسحر ايضاً قد دخلت لجامعة والقسم التي تحلم به.
واثناء تفرغها تساعد زوجها.....عائلة هانلي وبعد ان علموا بموت ابنة عدنان جائوا لهم وقاموا بتعزيتهم.. ثم عادو لالمانيا... وتزوج ابنهم من ابنت احد شركاء والده..
ايتاش وزينب قد رزقوا ببنت جميله واصبحت علاقتهم اقوى واجمل..
اما راشد وابنته... ما زالا يخططون للايقاع بيمان عن طريق والدته لكنه بالمرصاد لهم....
حتى جاء اليوم الذي علم كنان بمرضه حيث اشتد الآلم عليه في الايام السابقه.. حتى بات ينزف من انفه وآذنية ويتعرض لحالات اغماء.. لكنه لم يخبر سحر.. وخصوصا بعد ان فاجئته بحملها... اكتفى بأخبار صديقه فقط... الذي شهد على اشتداد اعراض مرضه وهو الذي ذهب معهُ للمعاينه ليكتشف وينصدم بهذا الخبر....
كانت سحر تنام بعمق حيث فترة الوحام قد ارهقتها اما كنان فيقضي الليل بالنظر لها ويتذكر السنه التي قضياها معاً باجمل ساعاتها ولياليها وايامها..
كان يشعر بالحزن بان ايامه باتت معدوده... حتى انه سيحرم من عيش الابوه وحمل ابنه.. كم ود لو ان له عمرا اطول ليعيش معها سنين كثر وينجب منها اطفالا كثر وتعود علاقته مع العائلتين ويعيشوا بينهم.. لكن كان للقدر رأي اخر انسحب من فراشه بعد ان قبل رأس سحر اخذ هاتفه وخرج للرسبشن.
كان متردد بالاتصال.. لكنه اخذ نفساً عميقاً وضغط على بعض الارقام ليأتي صوتها الذي اشتاق لسماعه.. انها والدته الحنون...عفراء:- الو مرحبا من معي...
كنان:- انه انا يا امي ارجوك لا تقفلي الخط..
عفراء ببكاء:- كنان يعمري بني هذا انت حقاً.
كنان:- نعم انا اشتقت كثيرا لكِ ولابي واخوتي كيف حالكم... اعلم ان امر غريب ان يتصل الميت باهله. لكن لابأس
عفراء:- اه يا عزيز قلب امك.. اللعنه على كل شيء وعلى ذلك القرار الذي ابعدكم عنا.. كيف خالك وحال سحر هل هي بخير..
ابتسم كنان:- نعم بخير وساخبرك بشيء مفرح قريبا ستصبحين جده..
عفراء بفرح:- ماذا تقول ابنتي حامل.. يعمري.. ريتني معكم الان..
أنت تقرأ
ولادة عشق. ✨❤
Short Storyتستحضرني هنا جملة "الأرواحُ جنودٌ مجٙنٙدة"، فما لقاؤنا مٙن نُحب إلا أن جنودٙ أرواحنا قد تآلفت، فأجْمِل بغريبٍ عن النفسِ أصبحٙ بعد مدةٍ حبيبها، ولا تعجب لنفسين تقاسمتا الحبّٙ دٙهراً فغدتا بعٙدٙ الحبِّ غريبتين، وأجمِلْ بالإنسانٙ، أجملٙ الإنسان، الذي ص...