في النهاية كل شيء يمضي .دعونا لا نشعر بالإكتئاب
كل شيء يمر... الامر لا يتعلق بمتى ينتهي لكن سيمر مثلما تفعل الرياح المهم ان نتعلم من الندوب التي خلفها ذلك... بالنهاية الإيمان بالقدر لا يقول لك: نم، وانتظر قدرك بل يقول: قم اكتشف قدرك.༺༺༺༻༻༻
كان يمان يجوب الاسواق ومتاجر يتبضع اجمل الثياب للاطفال الصغار.. وحتى هي لم ينساها فقد احظر لها بعض قطع الثياب... كان يحمل هاتفه ويبحث عن ما يحتاجه الطفل عند الولاده... وقد قام بحجز خزانه ملابس وسرير كبير ومع هزاز للطفل حين اتصلت به والدته واخبرته بضرورة بقاء سحر معها فهي اماً جديده ولا خبره لها...
كان الخبر قد جاء له كالفقير الذي وقع بين يديه كنزا ثمين هذا حال يمان.. هناك شيء بداخله يخبره ان الايام القادمه ستحمل له ما كان يحلم به بل واسعد من ذلك..وصل يمان للبيت محملا بالاغراض... قام بتسليمهم لوالده ثم اتجه لتلك الغرفه التي كانت تقع بالقرب من غرفته كانت مقفوله لعدم احتياجهم لها فقام بتوظيبها وصبغها وتفريغها من كل شيء حتى يظع الاثاث الذي قام بطلبه.....
في صباح اليوم التالي وصل الاثاث ليقوم يمان بوضعه في الغرفه.... وقامت نرمين بتوظيب ملابسها وملابس الطفل... ولما دخلت سحر لها اغرقت عيينها بالدموع فهولاء كالملائكه الذين بعثهم الله لها لينتشلوها من وحدتها...
امضت سحر، اياماً كالربيع معهم..... كان يمان ونرمين يهتمون بها وبكالان أيُ اهتمام. شعرت سحر بمدى رجولة واخلاق يمان حتى انها اختبرت مشاعر بقربه لم تكن تعرفها حتى مع كنان... لكنها للان لم تعي انها وقعت بحبه اما هو فكان عشقه يزداد لها يوماً بعد يوم...
في ذات ليلة جاء ايتاش مع زوجته لزيارته.. تعرفت زينب على سحر الذي لا يفتك يمان عن التحدث عنها وعن ابنها...
سمعت نرمين حديث يمان وايتاش حين ارادة تقديم القهوه لهم في الشرفه... اعترف يمان بحبه لسحر وكيف نمت مشاعره عندما التقاء بها اول مره وكيف لعب القدر ليجلبها له بالقرب من منزله في لحظه مخاظها....
كان يحدث ايتاش حين طلب منه ان يفاتحها بمشاعره ورغبتة بالزواج منه وتربية ابنها ليصبح امانته ايضاً لكن كان رد يمان ان يشعر بالقلق من ناحيتها ومخافته ان ترفض ذلك..
قررت الام بعد ان سمعت الكلام الذي اثلج قلبها واسعدها بأنها ستفعل المستحيل لتقرب بينهم.. ودعت ربها بتلك الليلة ان يزرع حب ابنها بقلب سحر كم زرع حبها بقلب يمان....🌹💋🌹💋🌹💋🌹💋🌹💋🌹💋🌹🌹
في عنتاب حيث عائلة عدنان واريان مجتمعين..
بعد ان يأسوا من ايجاد سحر خصوصا انها لم تخرج خارج اسطنبول... حتى...اريان:- ما العمل الان.. للان لا نعلم اين ذهبت الصغيره.. تباً لنا امانة ابني عاجز حتى عن الحفاظ عليها..
أنت تقرأ
ولادة عشق. ✨❤
Historia Cortaتستحضرني هنا جملة "الأرواحُ جنودٌ مجٙنٙدة"، فما لقاؤنا مٙن نُحب إلا أن جنودٙ أرواحنا قد تآلفت، فأجْمِل بغريبٍ عن النفسِ أصبحٙ بعد مدةٍ حبيبها، ولا تعجب لنفسين تقاسمتا الحبّٙ دٙهراً فغدتا بعٙدٙ الحبِّ غريبتين، وأجمِلْ بالإنسانٙ، أجملٙ الإنسان، الذي ص...