السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا نحن جميعا نعرف وضع إخواننا في فلسطين .
و كلنا نتمنى لهم الحرية و السلام .
فأرجو منكم يا إخوتي أن تدعوا و تدعموا إخوتنا في فلسطين بقدر ما تستطيعون ، سواء كان ذلك بتبرع أو بمقاطعة أو أهم شيء و أسهل شيء الدعاء .إن لم يكن بوسعكم التبرع ، فأرجوا أن تقاطعوا كل المنتجات التي تدعم إسرائيل ، مثل المنتجات الموجودة في الصورة 👇
و أرجوا من الجميع أن يدعوا لإخوتنا في فلسطين معي
اللهم احمي الأقصى يا ارحم الراحمين، كما اسالك أن تمكنهم في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.
نستودعك يا الله بأهلنا وأحبابنا في فلسطين الحبيبة، تلك الدّيار المُقدّسة التي باركت بها وما حولها أن تحفظها من كل سوء وشر.
يا رب سدد ضربات المقاومة واقتل الغاصبين ومن والاهم، كما أسالك ان تقذف الرعب في قلوب اليهود يا الله.
يارب كن العَون والنّصر لأهلنا في فلسطين المُحتلة، اللهم قد ضاقت بهم الأرض بما رحبت.
اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.
اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.
اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة.اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم.
اللهم انصر اخواننا في فلسطين.
اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك.اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين.
اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.
اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الاقصى ردًا جميلاً، اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.
اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء.
اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود.آمين يا رب العالمين .
و السلام عليكم و رحمة الله
أنت تقرأ
في عوالم الخيال
Humorتوأم انتهى بهما المطاف بالموت ترى ماذا سيحدث معهم ؟ تابعوا لتعرفوا القصة