part:02

35 11 14
                                    

لا تنسوا دعم الرواية

•~~•
.
.

أولئك الذين يُحِبونك سَيبقون معك حتى إذا وجدوا ألف سبب لهجرك، وأولئك الذين يتظاهرون بحبك سوف يديرون ظهرهم للسبب الأول.

هل ظروف الحياة القاسية هي التي تجلعنا سيئين ؟

هل الأشخاص الذين تعرضوا للخيانة يخونون؟

~~~~قبل 5 أشهر من حفل تخرج ~~~

"أليكسي، لماذا لم ترد على هاتفك؟ اتصلت بك البارحة ولم تجب على المكالمة."

قالت كارمن بنبرة قلقة.

"كارمن، لننفصل..."

شعرت بوخزات حادة في صدري، رفعت يدي إلى صدري

"ماذا قلت؟"

سمعت صوت أنفاسه من سماعة الهاتف ثم أردف يقول

"لم أعد أشعر بنفس الشعور، لننفصل قبل أن نؤذي بعضنا"

أغلقت الهاتف بعد سماعه لم ترد أن تتكلم معه أكثر أو تسمع منه المزيد فالشيء الأخير الذي كانت تريد التأكد منه أثبته بإنفصاله عنها .

كانت كارمن تشعر بالتوتر والحماس في الوقت نفسه للبدء في علاقة جديدة مع أليكسي. والآن تشعر بالامتنان لله لأنها كانت تعيش مرحلة الإعجاب والتعاطف معه ولم تصل بعد إلى مرحلة الحب. لكن عندما اكتشفت خيانة أليكسي لها مع شانتيل في أول فرصة سنحت  له، شعرت بالألم والخيبة. كانت تشعر بأن مشاعرها تم العبث بها وتم استغلالها.

كانت كارمن غاضبة جدا فهي إكتشفت خيانتهم عندما تلقت صوراً لأليكسي معَ شَانتيل وصور وفيديوهات أخرى تكشف ألاعيب أصدقائها أرسلت في صباح الباكر مِن رقم مجهول لهاتفها مع وقت إستقاظها ، لم تعرف من هو صاحب الرقم لكنها ممتنة له لكشفه اللعبة التي كان يلعبها شانتيل و أرون وأولغا بعد صداقة .

وأما أليكسي فعلاقتها به لم تتجاوز شهرين ونصف ، في بداية كان يبدوا أنه شخص يستحق الثقة بعد أن بذل مجهود لتتقبله وطلبه منها فرصة ليتعرفوا على بعضهم ولحسن الحظ لم يمر أكثر من شهرين وينكشف أنه خائن لايستحق أي فرصة

"لا أعرف سببهم ولا يهمني لكنني لن أترك تلاعبهم بي وإستغلالي يمر مرور الكرام"

صعدت إلى غرفتها في طابق الأول ، كانت غرفة واسعة بلون البني فاتح ينعكس على جدران الناعمة والأرض الخشبية اللامعة. تتوسط الغرفة سريراً كبيراً يغمره اللون الأبيض النقي مع وسائد ناعمة وبطانيات ملفوفة بأناقة ، توجد طاولة جانبية بجوار السرير تحمل مصباحًا أنيقًا ينير الغرفة بإضاءة دافئة.
ترتدي النوافذ الكبيرة ستائر رقيقة تسمح للضوء الطبيعي بالتسلل إلى الغرفة بلطف.
تشتمل الغرفة أيضًا على خزانة ملابس ومرآة طويلة تعكس الجمال والأناقة.
كانت الغرفة مكانًا مريحًا ومثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بلحظات الهدوء والراحة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

~•crashed || تحطم •~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن