.𝒶 𝓌𝒾𝓈ℎ ℎ𝒶𝓈 𝒸ℴ𝓂ℯ 𝓉𝓇𝓊ℯ

1.2K 53 41
                                    

.
.
.

تفاعلوا بين الجزيئات رجاءً لان هذا يحمسني كثيرًا🥹❤️🙏🏻.

.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.












في عام 2021





أنا لستُ على وِفاقٍ مع الحياة بلّ اسايرها مضطرًا بينما كنت أحتسي شرابي و كأس الزجاج يَستقرُ بين يدي و في داخله يمرح السائل الذي كان رفيقي الدائم في تلك الأعوام و الأن.

أرتشف من الكأس و أنا شاردٌا عن هذا العالم بما فيه و أُحدِق فلا أرى و أُفكر بِلا جدوى وأسيرُ بِلا وعيّ وأقِفُ كثيرًا كمن أتعبته الحياة وهو معتكفٌ في مِحْرابِه عنها.

أخوضُ يومي كاملًا دون ردات فِعل تُذكر قليلًا..أتحدث قليلًا.. أضحك قليلًا.. أعيش.

‏لقد تغيّر الأمر مَنذُ ذلك العام الذي وقعت به في غرام زوجتي و التي هي قنينة النبيذ و الشيء المُسكِر الذي كان يساعدني في نسيان نفسي و حياتي.

بعد أن كنت من أعظم الفنانين و أشهر مغني شاب طوال الأربعة أعوام ليأتي ذلك العام و أدراك حَتمية الأمر و أنني لا أستحق عيش هذه الحياة والتي يتمناها الكثير.

‏و أصبح يستهويني البُعد عن نجاحي و طموحي و موهبتي و ثروتي و صديقي الوحيد و والدي الحبيب و اودُّ لو ابتعد حتى من ذاتي.

مَن أنا!؟
أنا الرجل الطموح و المحب للموسيقى و الفتى المُدلل لوالده و لكن هذا لا يكفي لجعلي أرضى عن ذاتي و أتقبل وجودي في هذه الحياة.

أنا الطفل الذي جاء إلى هذه الحياة عن طريق الخطأ ليصبح هذا الخطأ أكبر مصيبة وقعت على والداي اللذان لا يحبان بعضهما البعض و تم أجبارهما على هذا الزواج.

أنا الطفل الذي قررت والدته و المكان الأمن له التخلي عنه و الفرار هاربتًا من والده ومنه من أجل رجل أصغر منها عمرًا.

𝐌𝐲 𝐚𝐝𝐝𝐢𝐜𝐭 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫 ʷᵒᵒˢᵃⁿحيث تعيش القصص. اكتشف الآن