_
اقترب من النافذه لكنه لم يجد ايا شيء ليبدأ يصرخ بجنون ...
_جون " سوف تندمين "
اخرج هاتفه بسرعه ليتصل على العديد من حراسه .
جون " ابحثو عنها و اعدوها باسرع وقت مهما كلف الثمن "
الحراس " حاضر "
خرج جون من المنزل بغضب متوجها نحوا سيارته ليبدأ يقود بجنون .
جون " اللعنه ، كيف لواحده مثلها ان تهرب مني ! "
بدأ يبحث بجنون بكل اركان المدينه لكنه لم يحصل على شيء حتى اصبحت الساعه الثانيه ليلا .
اندريان " جون اهدأ ، بالنهايه سوف تعود لك اين لها ان تذهب هي لا تملك احد . فقط اهدأ "
جون بحده و صراخ " اندريانننن ، كيف استطاعتتتت . كيف لم انتبه ان النافذه مفتوحه . اين لها ان تذهب الان ! اكثر من اثنتي عشر ساعه و لم اجدها . اين لها ان تختفي "
اندريان " لا اعلم ، فهي فعلا كما قلت ، لا تمتلك احدا "
قاطع كلامهم رنين هاتف جون معلنا اتصال احدهم .
جون " ماذا حصل ؟"
الحارس " سيدي ... في الحقيقه "
جون " تكلم بسرعه "
الحارس " استطعنا اختراق عدة كاميرات و من ضمنهم الكاميرات المطله على منزل كتريكسا . لقد استطاعت الدخول من النافذه لتكلم احدهم و خرجت من بعدها "
جون " اللعنه ، اكلم "
الحارس " خرجت من بعدها لتقابل سياره ما ، حيث صعدت معها . و بعد بحثنا عن صاحب السياره استطعنا معرفة انها تعود ل " كريستن ""
جون " ماذااا ؟ اللعنه !
كريستن بشحمه و لحمه ؟؟"الحارس " نعم سيدي ، للاسف .
لقد ارسلنا قسم منا الى قصره محاولين ايجادها "جون " اريدها غدا صباحا . باسرع وقت ممكن "
اغلق جون الخط بغضب لينظر له اندريان باستغراب .
اندريان " ماذا حدث ؟"
نص لك جون كل ما حدث .
اندريان " اللعنه ، هي مع عدوك ؟؟"
جون " نعم "
اندريان " لكنها بالتاكيد تعرفه ، فهي لن تركب معه بهذه السهوله لو هي لا تثق به "
أنت تقرأ
John
Action30 اوكتُوبر 2023 ! ذلك اليوم كان اسعد ايامي ، كان اليوم الذي ساتزوج به من شخص احببته لسنين . لكن لم يكن كل ذلك سوا خيال ، في الحقيقه هو لم يكن يحبني . اراد فقط الانتقام ...