- 5 ❄︎ *.۰

623 40 18
                                    

~~~~~~~~~~~~ ۰

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~ ۰.* ❄︎ *.۰ ~~~~~~~~~~~~

" يا لِهذَا الإزعَاج ..! "

تمتَمات غَاضبَة خرَجت مِن نانامي الجَالس علَى فراشِه الأرضِي بينمَا ينظُر لزُملائه الثَلاثَة وهَم يرمُون بَعضَهم بالوسَائد ..

مَع كُل هذِه الفَوضى المُزعجة جَميع محاولَاته لِلتركِيز في صفحَات كتَابه بائَت بالفَشل ..

بالعَودةِ للورَاء قلِيلًا ..

كَان يجلِس فِي غرفتِه وحيدًا بِسكون يُصاحبهُ ضوءُ القَمر أثنَاء قِراءتهِ لِكتابِه ، لَم يُقاطعه شَيء سوَى صوتُ أنيسِه المُقرب مِن خلَف بابِ غُرفتِه ..

" نانامي تعَال إلَى هُنا ! "

حمَل الأشقَر كتابهُ معَه وذهَب بهِ إلى رفيقِه ، فتَح بابهُ وخرَج ..

" هُنا نانامي ! "

ألتفَت صوبَ الصوتِ شِمالًا لِيجد الآخر يلوحِ لهُ مِن نهايةِ المَمر .. أطلقَ زفِيرًا صغِيرًا ومَشى نحوَه ..

" ماذَا هُناك هايبارا ؟ "

بمُجرد أن وَقف أمَام رفِيقه ظَهرت تلكُما الفتَاتان ، قفزَت الحمرَاء عليهِ وقيدَت حركَته فَسقط كتَابه مِنه ..

" أحسَنت عملًا يو ! لا أحدَ يستطِيع إخراجَه سِواك  "

صاحَت الحمرَاء بسعَادة مُتجاهِلةً مُكفهِر الوَجه القَابضَة علَى ذراعِه ، أخَذ هايبارا ذلكَ الكتَاب مِن علَى الأَرض وأشَار إِلى ذَات الخُصل الفِضية ..

" هاكاتوري .. هَل يُسمح بالكُتب ؟ "

" لا بَأس هايبارا ، المُهم أَن يَجلسَ معنَا فقَط حتَّى وإِن بقِي مَع كتَابه "

" ما الذِي يحدُث هُنا بحَق خَالق الجَحيم .. أفلتِيني آيهارا ! "

أخذَت كاناي تضحَك بَعد أن أفلَتت ذِراعِ الفَتى الأشقَر ، قَفزت نحوَ رفِيقتها وهمَست لهَا بصوتٍ مسموعٍ للبقِية ..

شِتَـاء || G.Satoruحيث تعيش القصص. اكتشف الآن