- 2 ❄︎ *.۰

878 46 35
                                    

~~~~~~~~~~~~ ۰

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~ ۰.* ❄︎ *.۰ ~~~~~~~~~~~~

قفزت الصّغيرة نحو مدخَل المنزل بسرعة في اللحظةِ التي سَمعت بها صوتَ بابه يُفتح ، ابتسامةٌ لطيفة زينَت ملامح وجهها الهادئة عندما عانقت ذلك الدّاخل ..

" مرحبًا بِعودتك ، ياغا_سينسي "

" يوكي يبدو أنك بحالةٍ جيدةٍ الآن ، لقد جعلتني قلقًا حقًا !.. "

بدا الرجل سعيدًا برؤية الفتاة تعود لِطبيعتها بعد أن كانت مَحمومةً لبعض الوقت
أحاط رأسها يمسح عليهِ برفقٍ قبل أن يرفع خُصلات شعرها الرّطبه براحةِ يده يتحسسُ جبينها ..

" لازلتِ دافئةً قليلًا .. عليكِ أن تحظي بالمزيدِ من الرّاحة "

" سينسي أنا أفضل حالًا بالفعل لقد كُنت في الفِراش لمُدة يومين !"

" رائحةٌ شهية .. أعددتِ العشاءَ مرةً أخرى ، أليس كذلك ؟ بالرغم من أني طلبتُ منكِ ألا تفعلِ .. يالكِ من عنيدةٍ يوكي "

" هذا ليسَ شيئًا سيئًا أنا أحب فِعل هذا فقط "

" حسنًا حسنًا ، شكرًا لكِ صغيرتي .. "





" أعتقد أنني بِحاجةٍ لزيارةِ قريتي لِبعض الوقت .. "

نطقت صاحِبةُ الخصلةِ الثلجية فجأةً على مائِدة الطعام وقد انصبّ نظرُها بالكامِل على صفحات كتابٍ قديمٍ كان بِجانب طبقِها ، جُملتُها تلك كانت كفيلةً بجعل الرجل يَتوقف عن تناول طعامه ويحدق بِها لِبرهةٍ من الزمن ..

" ماذا ؟! ظننت بأنكِ ستذهبِين معي للمدرسة غدًا بما أنكِ بخيرٍ الآن "

" في الحقيقة كُنت أنوي هذا ولكني لازلتُ أحتاج الحصولَ على المزيد من هُناك ..

لن أكون حرةً بالدخول والخُروج من المدرسةِ كما تعلم .. "

أطلق ياغا تنهيدةٌ طويلةً جعلت من أعين يوكي العالِقة في تلك الصفحات تتحول نحوه ..

شِتَـاء || G.Satoruحيث تعيش القصص. اكتشف الآن