[16]

360 13 0
                                    


يوسانق*

"لطالما أحببت هذا الوجه.. عينيك وأنفك وكل شيء حتى..شفتاك"

اقترب جونقهو وابتسم ليوسانق الثمل

"هل يمكنني تجربة طعم شفتيك..؟"

"م-ماذا!"

"يونهو ومينقي أولا والآن أنتما الاثنان! فقط الاثنين المتبقيين هما سونقهوا وهونقجونق"

Hongjoong pov

أحمرت وجنتاي ولم أستطع النظر إلى وجه سونقهوا، لكنني أشعر بنظراته، أرى عينيه متجهتين إلي!

نظرت إليه ثم بدأ يبتسم إلي.. ابتسامته المثيرة المعتادة، لم أستطع السيطرة على نفسي وعدم الابتسام له، لكنني اعتدت حقا أن أبتسم له وأنظر إليه بحب.

جلست ألعب بأصابعي وأحاول أن أنسى ما حدث للتو.. نظرتنا إلى بعضنا البعض وابتسامته لي..! هل يحبني أيضا؟ هل هذا مجرد وهم ؟ هذا الشعور سيء للغاية

أمسكت بكأس النبيذ ووضعته في فمي، وابتلعته كله دفعة واحدة.

رأيت الجميع على وشك المغادرة وانا ما زلت أتذكر ما حدث بيني وبين سونقهوا، كنت أخشى أن ينظر إلي هكذا مرة أخرى. أحببت عينيه، لا أستطيع تحمل رؤيتهما.

Ending pov

*وويونق

عدنا جميعا إلى منزل يوسانق حيث ذهب يونهو ومينقي إلى الغرفة بمفردهما، وجونقهو في غرفه ويوسانق في غرفته.

بينما كنت أنا وسان في غرفة، ازلت المكياج الذي كان يغطي وجهي وذهبت إلى الفراش، وانتظرت حتى يخرج سان.

خرج سان من الحمام بمنشفة على خصره ومنشفة صغيرة يجفف بها شعره الرطب وعضلاته المثيرة... إنه مثير جدا حتى وهو للتو استحم، آه ، كم أنا محظوظ لأن لدي مثل هذا الحبيب في حياتي.
قاطعني سان حيث قال
"يوسانق لديه منزل كبير، إنه محظوظ"

"عائلته هي واحدة من أكبر العائلات في كوريا، هل نسيت هذا؟"

جلس سان بجانبي وفتح هاتفه وهو يتصفح الأخبار، وأمسك فخذي واستدار لرؤية وجهي لكنني صدمت عندما اراني لي هاتفه

Woosan / Hidden love - حُبّ خَفِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن