افكر اوقف الروايه لان مره مافي دعم مافي تفاعل
تراني اتعب عشانكم 🔪—————
قبلات سان خدرتني تماما. كانت قبلاته كثيرة ومتناثرة على جسدي. كنت أمسك بكتفه وأضغط عليه بقوة، لكنه لا يزال يقبل جسدي ويمتصه بقوة.
الساعة الواحدة والنصف وما زال سان يقبلني ويضاجعني أقوى من ذي قبل، نظفني وساعدني في ارتداء ملابسي وارتميت على السرير متعبًا
لم أعد أرى سان لذا نمت ولحسن الحظ لم يكن لدي جامعة غدا..
San Pov
ذهبت إلى الغرفة لأنني افتقد وويونق ولأنني لا أسمع أصواته. وجدته نائما مثل طفل يعانق الوسادة، لذلك أخذتها بعيدا واستلقيت بجانبه اتأمل فيه.
كان يتنفس ببطء ولطف ويصدر أصوات الأنين تمامًا مثل القطة. كنت ألعب بشعره وابتسم بسبب لطفه.
طرق أحدهم الباب لكنني لم أستطع الابتعاد عن وويونق النائم. فُتح الباب ودخل مينقي بهدوء.
دخل بسرعه وتحدث بصوت عال
"سان.. هل أنت نائم..؟""أشش وويونق نائم، تحدث بهدوء"
"هل لديك حبوب تخفف من الصداع؟"
"اسأل يوسانق بالتأكيد أنه لديه"
ذهب مينقي وأغلق الباب بقوة، ناسيًا أن وويونق كان نائما.
نظرت إلى وويونق الذي نظر إلي بنظرة مخيفة. "يا إلهي، لقد أخفتني، لماذا تنظر إلي هكذا؟" اقترب وويونق ووضع رأسه على صدري وكنت ابعد شعره المبلل بعيدا عن وجهه الثمين.
أخرجت معدتي اصواتًا ونظر إلي وويونق يحدق بي.
"هل أنت جائع؟" هل تريد ان اطهو شيء لك؟"
"يكفي أنني جعلتك متعبا الليلة، لا تقلق سأطهو لنفسي غدا"
نهض وأمسك بيدي، وأخذني إلى المطبخ وفتح الثلاجة وهو ينظر إليها ويفكر.
"هممم، هل تريد هذا؟ أو هذا"
"رؤيتك كافية، لست بحاجة إلى تناول الطعام وأنت معي."
أخذ الزبدة ووضعها على الطاولة. كان يمنعني من مساعدته، وكان يطبخ ويبتسم، كنت أتحدث إليه وكان مشغولًا بالطهي، لذلك ذهبت إلى الغرفة وجاء بعد نصف ساعة.
"لقد وضعته في الفرن، سأنتظره بينما أتحدث إليك قليلا"
جلس بجانبي لكنني لم أكن مرتاحًا لذلك أخذته للجلوس على فخذي وكان يبتسم ويضع رأسه على رقبتي
رفعت رأسه ونظرت إليه
"هل تشعر بالخجل؟"
"أنا؟ أبدا"
بدأ يتحدث معي عن جامعته وكنت مندمجًا معه لأنه كان يتحدث بحماس وابتسامته أذوبتني حقا
أخذ هاتفه ليرى الوقت وذهب إلى المطبخ.
ذهبت خلفه لرؤيته يبتسم ويخرج البسكويت"سان.. تعال وانظر إلى هذا، إنه جميل."
نظرت إلى البسكويت، كان رجل الخبز لطيفا جدا. أخذت قطعة لتذوقها وكانت لذيذة جدا لأنها من يدين وويونق.
Wooyoung povأكلنا معا وأخذني إلى الغرفة بعد أن انتهينا. كانت ليلة باردة، لكن احضان سان جعلني أشعر بالدفء دائما.. 3>
———
بارت قصير
Goodbye
أنت تقرأ
Woosan / Hidden love - حُبّ خَفِي
Romansa"أعلمُ أن هَذا سَيؤذِيني وَسَيُؤذيْك ولَكِن لا أستَطيع الأنتِظار أُريدُ سَماع كَلِمه أُحِبّك مِن شِفتاك" "لا أستَطيعُ الإنتِظار قَبِلّني جونق وويونق !!!" "حَتى وأنا أمُر بِأسوء الأيّام أشعُرُ بِالتَحَسُن مَعَك" الكوبلز الي بالروايه ووسان سونقجونق يو...