-مر ثلاثه ايام على وصول جين و جيمين و يونغى للغابه.
-بعد ثلاثه ايام و التقائهم بالذئاب التى تقود الطريق منذ يوم اقترب الثلاث اخيرا إلى مكان القبر.
....
-وقفت الذئاب فجأه أمام تله مرتفعه و لكن ليس كثيرا و لا يوجد لها طريق سوى التسلق .
-"ماذا هناك"؟؟
- تحدث جين و هو ينزل من على ظهر الذئب و جيمين و يونغى خلفه.-نظر الذئب لجين للتغير لون عينى جين ناظرا إليه .
-"ااع يا الهي "تمتم جين بيأس.
-"ما الخطب"؟ تحدث جيمين .
-"الرصاصه فى كهف فى الاعلى و لا يوجد حل سوى التسلق لنصل إليها "تحدث جين بيأس.
-"سيبقون بانتظارنا هنا" تحدث جين مكملا كلامه.-"لكنه كبير كيف سنصل "؟
-تحدث جيمين متوترا التله بها منحنيات كثيره. و تعاريج و قد يمتون و هم فقط يحاولون الوقوف.
-"اااع لو كان بامكانى التحليق" تمتم جين يركل بعض الحصى يحاول أن يجد حلا.
-ابتسم يونغى بمكر ناظرا لهما
ل..-"اااااااع أفزعتنى "
-صرخ جيمين عندما رأى ظل خلفه كبير ليجد يونغى تحول لتنين اسود كبير.
ابتسم التنين بمكر.-"ااااع شعرراااى لا تحرقنى ايها الوغد "صرخ جيمين يهرب متخفيا خلف جين.
-انحنى التنين مشيرا برأسه لجين أن يركب
ليسرع جين متسلقا التنين .-"اووو أخيرا فائده منك" تحدث جيمين مسرعا يركب
لكن..
-"اوووو "صرخ جيمين عندما ضربه يونغى بذيله.-"اااع ماذا كيف أصعد أنا "؟؟تحدث جيمين متذمرا
ليبتسم التنين بمكر.......
-"اوووووو هذاا ممتع "صرخ جين بحماسه.-"ااااأاأااأع ايها الوغد انتظر حتى ننزل "
-تحدث جيمين يصرخ فلقد حمله يونغى بمخالبه الكبيره .
-"وصلنا ها هو ذا"!! تحدث جين يشير للكهف.
-"اااااع ماذا تفعل" صرخ جيمين عندما بدأ يونغى بأرجحته
-"اووو رأسى "
"ايها الوغد "-صرخ جيمين مسرعا للانقضاض على يونغى الذى تحول مره اخرى لبشرى بملابسه الطبيعيه.
-"ماذا لقد صعدت بك أنت بحاجه إلى شكرى" تحدث يونغى متباهيا بنفسه.
-"وغد ااع "صرخ جيمين مستعدا لضرب يونغى.
-"اصمتا وصلنا اها هو ذا "تحدث جين يدخل بحذر الكهف و الاثنان خلفه.
- ليقفوا وجهها لوجه مع القبر الذي يحمل رصاصه النجاه........
يتبع
اخبرونى بآرائكم.
أنت تقرأ
لنتحد من جديد
Teen Fictionبين الماضى و الحاضر تلتحم الخيوط و تشتت سبعة قبائل سبعة مخلوقات سبعة أقدار دمار خراب فساد و بطل بيده الحل و إتحاد بعد تفرقة بتس -برومانس صداقة - فئة المغامرة و الأكشن -لا تمت للواقع بصلة