بسم الله الرحمن الرحيم ✨
:
:
ما ابسطنا .. وما اصعب كل شيء🤍🫸🏻تالين عبد 🤍
مهــــــــم....
زائرتي الجميلة لا تلقي حكمكِ على رواية من بدايتها ، استمري في القراءه وسوف أعدكِ انها سوف تنال إعجابك 🫶🏻❤️❤️~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم كسائر الايام مليئ بآلام المرضة ..
نقضىِ يومنا في ركض من غرفة الي غرفة ومن ممراً الى اخر ومن طابق الى اخر ، لعلى وعسى نُنجي هذا المريض ونعيد البسمة لعائلته ، يقتلنا شعور عندما نخرج من احد الغرف منحنين الرأس نحمل على اكتافنا عبئ كبير ، كيف نخبرهم ان مريضهم لقد فارقهم اليوم ، ويا ترا هل هذا المريض هو الاب الذي تتكئ عليه الجدران المنزل و بذهابه تسقط هذه الجدران ، ام هي الأم التي لا وصف يوصف دورها بالحياة فـ هيا كل شيء في يومنا ، ام هوا الابن الذي طالما حلم والديه به وبقدومه ، ام الابنه فراشة المنزل التي تضع في كل بقعة من بقاع المنزل حياة ولون ، نسعى جاهداً لاحياء هذه الروح فنحن هنا لاجلها ونفعل كل ما يُفعل لكي نعيد البسمة للعائلة ونعيد احلام هذا المريض لعلنا نعيده إلى بداية جديدة يرضي بهـا الله بعدما ، ما أنجه الله ونظر لوجه ووهبه حياة جديدة ، لعله يكون عبداً شاكراً لفضل لله عليه فـ نحنوا نعيش ونحيه على رحمتهِ...
كُسرَ حاجز صمتي عندما دخلت إحد الممرضات الي الغرفة قائلة ...
-مدير القسم الدكتور عادل طالبك
-طالبني انا!
-يس انتي
-تمام هيني جايه، شكراً إلكلا أعلم ماذا يريد ولكن الذي أعلمه جيداً انني اليوم وتحديداً لم ارتكب اي خطأ ، لعله خير ...
امشي واردد هذه الجملة ...
طرقت بابهُ عدت مرات ، حتى سمح لي بدخول ...
-تعالي جوان ، اقعدي
تقدمتُ خطوتان وجلست امام المكتب...
جوان ؛ طلبتني دكتور عادل
د.عادل؛ طلبتك عشان احكيلك اني نقلتك من قسم طوارئ لقسم الامراض القلبية
صُدمت لاااا صُعقت اجبته بنبرة مندهشةة جداا
-نعممممم!د.عادل ؛ نعم الله عليكي ، ما جبتك عشان تتفاجئي نقلتك ومشي حال
جوان ؛ بس دكتور عادل انا شغلي بطوارئ و..
أنت تقرأ
أحييت فؤادً
Romanceأولا ؛ أشكرك لمجرد استطلاعك على روايتي ... ثانياً ؛ روايتي أحداثها سريعة وقصيرة ... ثالثاً ؛ لن أتحدث عن روايتي او عن أحداثها كي لا أقوم بحرقها على من يريد قرائتها ... رابعاً ؛ محتوى رواية عاطفي حزين ... خامساً الأهـم ؛ رواية خيــالية، خيــالية ،خي...